اختار كارليس بويول، قائد برشلونة السابق، أفضل كلاسيكو في حياته أمام الغريم ريال مدريد، وأكد أنه لم يفكر أبدًا في التتويج بالكرة الذهبية.

وعند الحديث عن أفضل كلاسيكو لـ برشلونة أمام ريال مدريد في حياته، اختار بويول كلاسيكو 2-6 في البرنابيو، في عام 2009، على أنه المفضل لديه.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد شاركت لأول مرة في الكلاسيكو بالتعادل 2-2 في كامب نو، ولكن إذا كان علي اختيار واحد، فسأختار 2-6 في البرنابيو".

اقرأ أيضًا.. بويول: كنت أرغب في اللعب لميلان مع مالديني ولكن!

وأضاف: "كان هذا عامنا الأول مع بيب جوارديولا، بدأنا الدوري بشكل جيد للغاية، ولكن بعد ذلك بدأ ريال مدريد في العودة، كانت هناك ثلاث مباريات متبقية وكان أمامنا أربع نقاط وكان الفوز في تلك المباراة هو الحاسم".

ووأكمل بويول: "لكنني أتذكر أيضًا العام السابق، أردت أن تنتهي تلك المباراة في أقرب وقت، فقد خسرنا 4-1 وكانوا قادرين على تسجيل المزيد".

بويول أكد أنه لم يفكر أبدًا في الفوز بجائزة الكرة الذهبية: "لم أفكر في ذلك أبدًا، عندما تعيش مع ليونيل ميسي، مع كريستيانو رونالدو وتشافي هيرنانديز وكاسياس، من الصعب تحديد من هو الأفضل".
 
وأتم: "الأهداف تصنع الفارق وميسي وكريستيانو كانا المنافسين، كان تشافي وإنيستا لاعبين عملاقين لكنهم مروا دون أن يلاحظهم أحد على الرغم من العمل الجاد".