أكد إبراهيم دياز لاعب ميلان الإيطالي، أنه لم يفكر مرتين في قبول عرض الروسونيري، حينما كان يلعب لـ ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الماضي.

صاحب الـ21 عامًا، انتقل إلى ميلان على سبيل الإعارة لمدة موسم، بعدما فشل في الحصول على مكانًا أساسيًا في النادي الملكي تحت قيادة زين الدين زيدان.

طالع أيضًا.. صورة | ريال مدريد يتلقى نبأ سار من كارفاخال بعد إصابته

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "كانت هناك عروض أخرى، لكن ميلان فريق رائع للغاية، وبعد جائحة كورونا تحوّل الفريق تمامًا، أردت التواجد معهم، والمشاركة في حلم الوصول لدوري الأبطال، ولم أفكر مرتين، لأن اللعب لميلان ليس سهلًا".

وأكمل: "زلاتان لاعب عظيم، منذ وصولي إلى هنا يقدم لي النصائح، كلاعب نرى بالفعل ما هو عليه، فهو يواصل إحداث الفارق في الملعب، وفي غرف الملابس يحفزنا جميعًا".

صاحب الـ21 عامًا، لعب تحت قيادة جوارديولا في مانشستر سيتي وزين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وعلق: "أنا مغرم بهم وتعلمت منهم، وهم يحبونني كثيرًا، لقد ساعدوني كثيرًا، وكانت القدرة على العمل معهما فريدة من نوعها، لأن دائمًا يمكنهم مساعدتك وتقديم المشورة لك".

واختتم: "رحلت عن ريال مدريد لأنني أردت الاستمرارية في المشاركة، وأنا مع ميلان يحدث ذلك الآن، هو نادٍ كبير جدًا، ويمكنني إظهار كرة القدم الخاصة بي".