أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق أنه من المبكر الحكم على أداء فريق الأهلي تحت قيادة مدربه الجديد بيتسو موسيماني، مُشيرا إلى أنه يحتاج إلى وقت كاف حتى يُظهر أفكاره.

وتولى بيتسو موسيماني تدريب النادي الأهلي خلفا لـ السويسري رينيه فايلر، وقاد المدرب الجنوب إفريقي الفريق في ثلاثة مباريات، فاز في اثنتين أمام المقاولون وإنبي وتعادل أمس الأحد مع بيراميدز.

وقال ضياء السيد خلال مداخلة ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت":"الأهلي عندما يعين مدربا يكون بعد دراسة وقناعة فنية به، لكن أنا ضد أن أسير خلف التوهج المبكر ويجب أن يكون هناك منطق، والمنطق يقول إن موسيماني لابد أولا أن يتمكن من أدواته ثم يضع أفكاره وبعد ذلك أحكم، لكن الاندفاع في الحكم عليه بأن شكل الفريق والتكتيك تغير فهذا أراه مبالغا فيه وهذا ليس في صالح المدرب نفسه".

وتابع: "لا يجب اندفاع جماهير الأهلي في الحكم على موسيماني ويطلقون الإشادات بأدائه وطريقة لعبه لأن كل هذا مخزون تكتيك رينيه فايلر (المدرب السابق للفريق)".

وأتم: "يجب الصبر في الحكم على موسيماني، ولكي أستطيع أن أدافع عن موسيماني لابد أولا أن يحفظ أسماء اللاعبين ويكشف عن أفكاره، أنا متأكد أنه مضغوط في ظل ضيق الوقت ولكن إن شاء الله يكون القادم أفضل له".

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا