رد لاعب وسط منتخب إسبانيا ونادي برشلونة، سيرجيو بوسكيتس، على إمكانية اعتزال اللعب الدولي مع الماتدور مثلما فعل جيرارد بيكيه وإيكر كاسياس في السنوات الأخيرة.

ويستعد بوسكيتس لخوض مباراة قوية مع إسبانيا مساء غدًا، الثلاثاء، أمام أوكرانيا في العاصمة "كييف" ببطولة دوري الأمم الأوروبية في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا.. إنريكي: أوكرانيا منتخب قوي.. وراموس يمكنه التعلم من الصغار رغم خبرته الطويلة

سيرجيو بوسكيتس

وتحدث الإسباني عن إمكانية اعتزاله اللعب الدولي مع الماتدور في مؤتمره الصحفي للمباراة، وقال: "من الواضح أنني لم أعد في العشرين من عمري، ولا أستطيع أن أتطلع كثيرًا إلى المستقبل، لكنني أشعر بأنني في حالة جيدة".

وتابع: "لقد تطورت كرة القدم كثيرًا في السنوات الأخيرة، ولكن في النهاية أسلوب كل فريق هو من يحدد الطريقة التي يلعب بها، وأحاول أن أقدم أفضل ما لدي حتى لا أخسر الكثير من الكرات".

وأضاف بوسكيتس: "الاعتزال قرار صعب للغاية ويختلف من لاعب لآخر، لكن جميع القرارات يجب أن تحترم، وفي النهاية، أقيم أدائي من عام لآخر حتى أستطيع اتخذا القرار النهائي لكنني لم أفكر في الأمر بعد".

وعن الانتقادات التي يتعرض لها: "جزء من عالم كرة القدم، الجميع يتعرض لهذه الانتقادات على مدار مسيرته، لكني فخور لما وصلت إليه وأشعر بالتقدير لما حققته حتى الآن".

وعلق بوسكيتس على مستواه الفني بين منتخب إسبانيا وبرشلونة: "لا أحب المقارنة، لأنها مباريات وأجواء مختلفة، لكني سعيد بكوني هنا مع ثقة المدرب في قدراتي وهو ما يعطيني الطموح والدافع، وبالطبع الوضع في النادي ليس مثالي لكنني لن أتوقف عن إبداء رأيي بكل صراحة حتى لو استغرق الأمر 5 أو 6 ساعات من أجل مساعدة الفريق للعودة مرة أخرى لأفضل مستوى ممكن وهذا لن يأتي من خلال مجهود فردي بل من عمل جماعي".