وافق مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري على قبول استقاله طلعت يوسف واعتذاره عن عدم الاستمرار في مهام عمله كمدير فني للفريق الأول.

وكشف الموقع الرسمي لنادي الإتحاد السكندري أن ذلك جاء خلال الجلسة الطارئة للمجلس التي انتهت منذ قليل، عقب نهاية مباراة اليوم أمام النادي المصري البورسعيدي.

طالع أيضًا | بركلتي جزاء.. المصري يهزم الاتحاد السكندري بثنائية في الدوري

وأشاد طلعت يوسف خلال حديثه مع رئيس النادي محمد مصيلحي، بالدعم الكبير الذى قدمه مجلس الإدارة لفريق الكرة والجهاز الفني خلال فترة توليه المسئولية.

وأضاف أن الإصابات المتعددة والغيابات المؤثرة لبعض اللاعبين الأساسيين بالفريق معظم مباريات الدور الثاني بالإضافة إلى سوء التوفيق الذى صاحب الفريق خلال مبارياته الأخيرة، هي من حسمت قراره بالاعتذار عن الاستمرار في مهام منصبه.

و قدم مجلس إدارة النادى الشكر طلعت يوسف على مجهوداته منذ توليه القيادة الفنية للفريق، والتي بذل فيها أقصى جهد بوصفه أحد أبناء النادى المخلصين، متمنين له كل التوفيق في خطواته القادمة.

كما قرر مجلس إدارة النادى خصم 50 ألف جنيه من كل لاعب نظرًا لسوء مستواهم الفني في المباريات الأخيرة.

وفوض مجلس إدارة النادى محمد مصيلحي في التفاوض واختيار المدير الفني الجديد، وقد قرر رئيس النادي تشكيل لجنة من أعضاء المجلس برئاسته لتحديد المدير الفني والجهاز المعاون خلال المرحلة المقبلة.

وقرر المجلس تكليف منير عُقيلة المدرب العام بقيادة الفريق لحين الإعلان عن المدير الفني الجديد والجهاز المُعاون.