تحدث باسم مرسي مهاجم فريق الإنتاج الحربي عن تقدم مستواه في الفترة الأخيرة مع ناديه، وتسجيله لـ8 أهداف خلال الموسم الحالي من الدوري المصري.

واستطاع فريق الإنتاج الحربي تحقيق فوز كبير على حساب منافسه إف سي مصر بثلاثية نظيفة، أحرز خلالها باسم مرسي هدفين.

وقال باسم مرسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "أعمل وأجتهد والحمد لله على الهدفين اليوم، الفترة الأخيرة كانت جيدة وراض عن مستواي مع الإنتاج خلال الفترة الماضية بعدما سجلت 8 أهداف".

وأكمل: "الإنتاج الحربي له فضل عليّ وأنا تحت أمرهم، ولدي أكثر من عرض، ولكني أشعر بالراحة في الإنتاج، والأمر سيعود للنادي بعد النظر للعروض".

وتابع: "أركز في الكرة فقط خلال الوقت الحالي والأخطاء التي وقعت فيها زمان لن أعيدها مرة أخرى، انا أجتهد وأتعب والقادم افضل إن شاء الله".

وواصل: "قدمت موسم جيد وأحرزت 8 أهداف ومازال الموسم لم ينته، وأستغل كل وقت أشارك فيه حتى إذا كان 5 دقائق لأنني أحاسب على هذا الوقت، بمجموع الدقائق خلال هذا الموسم فأنا شاركت في 14 مباراة وأحرزت خلالهم 8 أهداف".

وبسؤاله هل بسبب عدم تركيزك ابتعدت عن الزمالك؟، أجاب: "من الممكن أن أكون أنشغلت مع الناس ولم أكن أتدرب جيدًا، ولكن (اللي فات مات) وغيرت نظام حياتي كله، ومنذ وجودي في الإنتاج لم يٌسمع لي صوتًا، ولن يسمع أحد صوتي حتى أعتزل".

واختتم: "بدأت صفحة جديدة وأنا عمري 28 عامًا، وما زال أمام الكثير ولم يعد لدي وقت لإضاعته وأرغب في العودة لمنتخب مصر من جديد".