يعد كاسيميرو أحد أهم لاعبي ريال مدريد الذي يقوده زين الدين زيدان، وتحدث البرازيلي في تصريحات عن دوره في الملعب، والذي أوقعه في الكثير من المشاكل مع الحكام على مر السنين، على الرغم من أن لاعب خط الوسط يصر على أنه مسيطر على الموقف.

علق كاسيميرو كذلك على تعاقد ريال مدريد مع إيدين هازارد في صيف عام 2019، والذي جاء على أمل وتوقع أن يستمر في أن يصبح نجم الفريق ويملأ الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو، لكن هذا لم يؤتي ثماره بعد بسبب سلسلة من الإصابات التي تعرض لها البلجيكي.

وقال البرازيلي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "الشعور الذي يمنحه هازارد في التدريبات هو أنه لاعب رائع، بمجرد أن يلعب ثلاث أو أربع مباريات ويزيد من سرعته، سيكون هازارد الذي يعرفه الجميع كما هو الحال دائمًا".

اقرأ أيضًا.. موندو: تير شتيجن يسابق الزمن للحاق بمباراة الكلاسيكو

وفاز النادي الملكي بلقب الليجا في الموسم الماضي ولكن ما زال هناك مخاوف بشأن افتقارهم إلى الأهداف والتي يبدو أنها انتقلت إلى الموسم الجديد، وعلّق كاسيميرو: "بالتأكيد نريد تسجيل الكثير من الأهداف، لكن منذ العام الماضي قمنا ببناء هوية فريق قوية".

وعن تلقيه للبطاقات الصفراء والحمراء، دافع كاسيميرو عن نفسه: "أنا دائمًا حريص للغاية في المباريات، الأمر تحت السيطرة، آمل أن يستمروا في عدم طردي".