أكدت شبكة "Soccer Laduma” الجنوب إفريقية أن صفقة انتقال جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ماميلودي صن داونز، جاستون سيرينو، لن تكون سهلة على الأهلي المصري.

وارتبط اسم سيرينو بإمكانية الانتقال إلى الأهلي بطلب من المدير الفني الجديد لبطل الدوري المصري، بيتسو موسيماني، لتدعيم خط الهجوم في الموسم القادم.

كان الأهلي مهتمًا بضم سيرينو قبل فترة طويلة من التعاقد مع موسيماني، لكنه ازداد كثيرًا بعد مجيء المدرب الجنوب إفريقي للعمل مع العملاق القاهري في بداية شهر أكتوبر الحالي.

اقرأ أيضًا.. بيراميدز يحصل على توقيع محمد إبراهيم لمدة 4 سنوات

بيتسو موسيماني وسيد عبد الحفيظ وكيفين جونسون

ولكن بحسب الشبكة الشهيرة في جنوب إفريقيا هناك تعنت واضح من قبل إدارة صن داونز في التفريط بخدمات سيرينو، من خلال بعض المصادر في النادي.

وأفادت الشبكة أن السبب وراء رغبة صن داونز بعدم بيع سيرينو إلى الأهلي، يرجع إلى الصدمة التي يشعرون بها من انتقال موسيماني إلى مصر، خاصة وأنه قد جدد عقده قبل أشهر لمدة 4 سنوات مقابل 12 مليون راند جنوب إفريقي سنويًا.

ما يصعب الصفقة على الأهلي هو توقيع سيرينو مؤخرًا على عقد جديد لمدة 5 سنوات، ولذلك ستكون المفاوضات مع صن داونز صعبة للغاية خلال الأسابيع المقبلة للتوصل لاتفاق لضم الأوروجوياني المميز.

الأقرب لمستقبل سيرينو هو البقاء في صن داونز، لكن لكل لاعب ثمن في كرة القدم وإذا كان الأهلي يريد التعاقد معه عليه أن يقدم مبلغًا كبيرًا من المال، بحسب "Soccer Laduma".