أكد مدرب منتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت، أن اللاعب هاري كين لا يعاني من أي إصابة، وذلك قبل مواجهة الدنمارك في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويلتقي المنتخبان في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية، في المستوى الأول من البطولة.

وشارك كين كبديل في مباراة الجولة الثالثة أمام بلجيكا، والتي انتهت بفوز الأسود الثلاثة بهدفين مقابل هدف.

أهداف مباراة إنجلترا وبلجيكا

وذكرت تقارير صحفية أن كين يعاني من إصابة عضلية، في حين يشعر المدرب جوزيه مورينيو بحالة من القلق تجاه إمكانية المخاطرة بنجم توتنهام.

وقال ساوثجيت، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "أنا لا أفهم القصة حقًا، كان كين سيبدأ المباراة الأخيرة لكن لم يكن لديه وقت تدريب كافٍ، وكان جيدًا خلال المباراة، لذا فهو لائق ومتاح".

وأضاف: "لم أفهم القصص المتداولة، ولا أعلم من أين تأتي لأنها ليست المحادثات التي أجريناها مع توتنهام طبيًا، إنه شيء لا يؤثر علينا حقًا في المعسكر".

وواصل: "لقد كان كين لائقًا تمامًا منذ نهاية الأسبوع الماضي قبل المباراة الأخيرة مباشرة، ولم يتعرض لإصابة، كان يشعر بألم عضلي يمكن أن يحدث للرياضيين، ولكن لم تكن هناك إصابة".

واستكمل: "نحن لا نجازف باللاعبين، لقد كنت لاعبًا وأولويتي هي رفاهية اللاعبين، لم نخاطر أبدًا بأي لاعب، ولم نخسر أبدًا أي لاعب من خلال خطأ في تدريباتنا، ونفخر بأنفسنا في رعاية اللاعب".

واستمر: "نريد أن يكون اللاعبين ملائمين وأقوياء قدر الإمكان في المباريات، مشكلتنا مع هاري قبل مباراة الأحد تتعلق بالقدرة على الأداء على أعلى مستوى، الآن حصل على تدريب لمدة يومين إضافيين، ومن ثم لا توجد مشكلة".