يصر جورجيو كيلليني على أن كريستيانو رونالدو بخير بعد تشخيصه بفيروس كورونا، وأكد أنه يجب على يوفنتوس وإيطاليا والجميع الاستمرار في المنافسات واستئناف الموسم.

وتحدث كيلليني في مؤتمر صحفي خاص بمباراة منتخب بلاده إيطاليا أمام هولندا، بمنافسات دوري الأمم الأوروبية.

ونشر الموقع الرسمي لشبكة "ميدياست" الإيطالية، تصريحات كيلليني وقال: "التصعيد خلال الأسابيع القليلة الماضية ليس مفاجئًا، كل ما يمكننا فعله هو الاستمرار في الضغط واتخاذ كل الاحتياطات اللازمة، لكن لا يمكننا التوقف فقط".

وأضاف: "السبب الأول اقتصادي، لأن كرة القدم صناعة مهمة وواسعة، هناك أيضًا حاجة اجتماعية للاستمرار، لأنه سيكون هناك المزيد والمزيد من عمليات الإغلاق في الأسابيع القليلة المقبلة، نحن على استعداد للقيام بدورنا، مع وجود بعض المخاطر".

اقرأ أيضًا.. مانشيني: فحص كورونا سيحدد تشكيل إيطاليا أمام هولندا

وأكمل كيلليني: "لقد تحدثت إلى كريستيانو إنه بخير وكان يأخذ (حمام شمس)، وسيعود عندما يكون جاهزًا، لسنا قلقين لكنها مشكلة تشتت الانتباه ونعلم جميعًا أن الأشهر القليلة المقبلة ستكون صعبة للغاية، نحن مقتنعون بنفس القدر بأنه يجب علينا الاستمرار في العمل لصالح كرة القدم".

وأتم قائد يوفنتوس وإيطاليا: "النصر الحقيقي هذا الموسم سيكون ببساطة استكمال الموسم والنتيجة ستكون ثانوية، علينا أن نعتاد على هذا وأن نتعايش مع الفيروس، بينما نحاول تقليل المخاطر قدر الإمكان".