قاد نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل الأول راقصي السامبا لقلب الطاولة على منافسهم بيرو في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم بقارة أمريكا الجنوبية.

وأقيمت المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الثانية صباح اليوم، الأربعاء، على الملعب الوطني بالعاصمة البيروفية "ليما"، وانتهت بفوز البرازيل على أصحاب الأرض بنتيجة 2-4.

ولكن المباراة شهدت تقلبات كثيرة أولها البداية التهديفية من بيرو عن طريق، أندريا كاريلو، في الدقيقة الخامسة قبل التعادل من ركلة جزاء للبرازيل سجلها، نيمار، في الدقيقة 28.

كارلوس تابيا

وفي الشوط الثاني، عاد منتخب بيرو للتقدم من خلال، ريناتو تابيا، في الدقيقة 59، ولكن سجل ريتشارلسون هدف التعادل للبرازيل بعد مرور 5 دقائق فقط.

وعند الدقيقة 83، حصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء أخرى نجح نيمار في تسجيلها ليصبح هدفه الثاني بالمباراة.

وشهدت المباراة طردين لـ بيرو أصحاب الأرض لكل من، كارلوس كاسيدا، بالدقيقة 86 وهو خارج أرض الملعب بسبب سلوك غير رياضي وطرد آخر بعد 3 دقائق لـ، كارلوس زامبرانو، بعد الاعتداء على ريتشارلون.

طرد جوليو باسكونان

واحتسب الحكم التشيلي الدولي، جوليو باسكونان، 9 دقائق وقت بدل ضائع، سجل خلالها نيمار الهدف الرابع للبرازيل والهاتريك لتنتهي المباراة بنتيجة 2-4.

اقرأ أيضًا.. مدرب البرازيل يشيد بـ نيمار بعد خماسية بوليفيا

بهذا الفوز، تواصل البرازيل صدارة مجموعة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف الأرجنتين الذي فاز بالأمس على حساب بوليفيا 1-2.

شاهد أهداف مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم 2022