توجهت أنظار نادي مانشستر يونايتد المنافس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز نحو إسبانيا من أجل محاولة تدعيم خط الدفاع بالفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى تقوية الخط الخلفي بعد المشاكل الدفاعية التي واجهت الفريق الإنجليزي مع بداية الدوري، وخاصة عقب الهزيمة القاسية من توتنهام بنتيجة 1-6 على ملعب "أولد ترافورد" قبل التوقف الدولي.

وبالتالي، وضع مانشستر يونايتد مدافع نادي إشبيلية بطل الدوري الأوروبي، جول كوندي، كهدف له في يناير المقبل للتعاقد معه ليدخل السباق على الفرنسي مع كل من عملاقي الليجا برشلونة وريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. الجماهير الإنجليزية تهاجم ليفربول ومانشستر يونايتد بسبب خطة إعادة هيكلة البريميرليج

جول كوندي

ويراقب برشلونة وريال مدريد المدافع الفرنسي الشاب منذ فترة طويلة، وزاد الأمر بعد فوز إشبيلية بالدوري الأوروبي في أغسطس الماضي.

ووفقًا لصحيفة "Le10 Sport" الفرنسية، يرى مدرب مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير أن كوندي هو المدافع المثالي الذي يستطيع من خلاله سد بعض الثغرات الدفاعية بالمستقبل.

كوندي كان أحد اللاعبين الذين يسعى مانشستر سيتي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكن عرض بقيمة 55 مليون يورو لم يرتق لطموحات إشبيلية الذي كان يرغب في الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقد الفرنسي وقدره 80 مليون يورو.