أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي ميلان يرغب في إضافة خيار شراء في عقد اعارة إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد، الذي انتقل إلى روسونيري هذا الصيف.

إبراهيم دياز الذي كافح كثيرًا للمشاركة تحت قيادة زيدان، حصل على الفرصة بشكل أكبر مع ميلان بعدما انتقل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

طالع أيضًا.. إبراهيم دياز: لم أفكر مرتين في الانتقال إلى ميلان وتعلمت من زيدان وجوارديولا

خلال 18 شهرًا مع ريال مدريد لم يحصل دياز على الفرصة، لكنه شارك مع ميلان في أول 3 مباريات بالموسم وسجل في شباك كروتوني، وقاد الفريق للتأهل في الدوري الأوروبي.

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أفادت بأن ميلان يرغب في إضافة خيار أحقية شراء بعد انتهاء الإعارة، وقد يتم تفعيله قبل ذلك أيضًا.

عقد اعارة دياز إلى ميلان من ريال مدريد، لا يتضمن خيار شراء، ولكن اللاعب الإسباني صاحب الأصول المغربية، أقنع ستيفانو بيولي مدربه في روسونيري، وكذلك إدارة النادي.

وشددت الصحيفة، على أن ميلان يريد استغلال العلاقة الجيدة مع ريال مدريد، ومحاولة إقناع النادي الملكي بوضع شرط جزائي، خاصة وأن دياز لم يشارك بصفة أساسية مع زين الدين زيدان.

دياز انتقل إلى ريال مدريد في يناير 2019 قادمًا من مانشستر سيتي، ولعب تحت قيادة سانتياجو سولاري، ثم زين الدين زيدان، لكنه لم يشارك بصفة أساسية، واكتفى ببعض الدقائق فقط.