أكد أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الأبيض، أبلغ طبيب الفريق بإصابته بفيروس كورونا.

يستعد الزمالك لخوض مباراته أمام الرجاء البيضاوي المغربي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الأحد المقبل، بتوقيت القاهرة، في المغرب.

أقرأ ايضًا.. باتشيكو يقدم موعد أول مران لـ الزمالك في المغرب

أضاف أمير مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "بالنسبة لفرجاني ساسي لاعب الفريق فهناك جانب طبي وآخر فني يحسم مشاركته في اللقاء".

تابع: "اللاعب أبلغ طبيب الفريق إصابته بفيروس كورونا وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للاطلاع على التقرير الطبي لكن لم يصل التقرير وننتظره لحسم الجزء الطبي أولا بعدها سيكون الجزء الفني خاص بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني سواء بالاعتماد عليه في المباراة أو لا".

وعن محمود علاء، مدافع الزمالك، قال: "أثبتت الآشعة التي خضع لها سلامته ويخضع لبرنامج تأهيلي وسيتم تجربته في المران لحسم مصير مشاركته في المباراة".

وواصل: "حميد أحداد لاعب الفريق المعار لصفوف الرجاء، يوجد بند في عقده يمنعه من المشاركة ومسئولي الرجاء حاولوا بطريقه ودية لخوض اللقاء لكننا رفضنا وتمسكنا بالعقد وبالتعويض في حالة المشاركة".

وعن مواجهة الرجاء المقبلة، قال: "الفريق يسعى لتحقيق المكسب نحترم فريق الرجاء الذي يخوض المباراة على ملعبه، وغياب الجمهور سواء في مباراة الذهاب أو العودة ليس في صالح الفريق ولكن الزمالك يلعب تحت أي ظروف".

استكمل: "وجود نجوم كبار مع الفريق مثل شيكابالا وعبدالشافي يمثل تحفيز كبير للاعبين في المباراة خاصة وأن الجميع على قلب رجل واحد في الفريق".

اختتم: "علاقتنا جيدة بالوداد لذلك رحبنا باستضافتهم لنا فى التدريب بالمغرب".