كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن قائد منتخب البرتغال وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، في طريقه للعودة مرة أخرى إلى مدينة "تورينو".

هذا يأتي على الرغم من إعلان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا يوم أمس، الثلاثاء، بعد خضوع جميع لاعبي المنتخب الأول للفحوصات الطبية الشاملة قبل مباراة اليوم أمام السويد في دوري الأمم الأوروبية. (طالع التفاصيل)

كريستيانو رونالدو

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن رونالدو خلال الساعات المقبلة سيتوجه إلى "تورينو" بطائرة طبية خاصة للخضوع للحجر الصحي في منزله لمدة 10 أيام بحسب البروتوكول الطبي للجنة العلمية الإيطالية، وبذلك يكون قد كسر عزلته في البرتغال الذي يمتد فيها الحجر الصحي لـ 14 يومًا.

سيغيب نجم يوفنتوس عن مباراتي الفريق المقبلتين أمام كروتوني ودينامو كييف في بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، لكن من المتوقع أن يكون جاهزًا لمواجهة هيلاس فيرونا يوم 25 أكتوبر الجاري في حالة ثبوت شفاءه من الفيروس.

طائرة كريستيانو رونالدو

وإذا عاد رونالدو إلى يوفنتوس أمام هيلاس فيرونا، سيصبح جاهزًا لمباراة برشلونة في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا يوم 28 أكتوبر.