أكد نجم منتخب إنجلترا هاري كين إنهم يشعرون بحالة من خيبة الأمل بعد هزيمتهم مساء اليوم أمام منتخب الدنمارك في دوري الأمم الأوروبية، ولكنه أشاد برد فعلهم بعد طرد زميلهم هاري ماجواير.

وخسرت إنجلترا بهدف دون رد في ويمبلي، في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في المستوى الأول.

هدف فوز الدنمارك أمام إنجلترا

واضطرت إنجلترا لاستكمال المباراة بـ10 لاعبين فقط بعد طرد هاري ماجواير، وذلك في الدقيقة 31.

وقال كين، في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أشعر بخيبة أمل لخسارة المباراة لكنني فخور للغاية برد فعلنا بعد أن لعبنا بـ10 لاعبين فقط".

وأضاف نجم توتنهام: "قام الرجال العشرة بتغيير المباراة، حصل الخصم على ركلة جزاء سهلة، كانت لدينا بعض الفرص التي كنا سنحولها إلى أهداف في يوم آخر، لكنني كنت فخورًا برد فعلنا".

وواصل: "لقد كانت مباراة صعبة أنا فخور بالأولاد، لقد قدموا كل شيء، لقد سيطرنا على المباراة حتى البطاقة الحمراء، ثم استقبلنا ركلة الجزاء مباشرة بعد ذلك، سواء كانت كذلك أم لا، لم يصنعوا العديد من الفرص وقمنا بصنع بعضها".

وتابع: "كنا مسيطرين، في المباريات الكبيرة يمكن أن تكلفك الأخطاء وهذا ما حدث اليوم، إنه تحضير رائع للذهاب إلى يورو العام المقبل، إنها تجربة جيدة للمضي قدمًا".

واستمر قائلًا: "بعض القرارات لم تسر لصالحنا اليوم، الأمور لم تنجح تمامًا معنا، بالنسبة من وجهة نظرنا، فإن الأمر كله يتعلق بالتحضير، لقد حققنا فوزًا رائعًا على ويلز وبلجيكا وكان من الجيد تكرار ذلك اليوم، ولكن لم يحدث".

واستكمل: "لا أعتقد أن لدينا مشاكل، لقد كانت ليلة قدمنا فيها كل شيء، كانت الليلة التي في النهاية تضع كل ما لديك على أرض الملعب، عندما لا تسير الأمور كما تريد ، لا يمكنني لوم الأولاد بهذه الطريقة، إن الأمر يتعلق فقط بكونهم محترفين وأن يكونوا قدوة للجميع".