تغنى المدير الفني لمنتخب فرنسا الأول، ديديه ديشامب، بلاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بول بوجبا، بعد مباراة كرواتيا مساء أمس، الأربعاء، والتي انتهت بالفوز 2-0 في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وحل بوجبا كبديل في المباراة بالدقيقة 74، ونجح في المشاركة بعد مرور 5 دقائق فقط في هدف فرنسا الثاني الذي أحرزه، كيلينا مبابي، من تمريرة لوكاس دين.

اقرأ أيضًا.. ديشامب بعد ثنائية فرنسا أمام كرواتيا: لن نفوز بسهولة لمجرد أننا أبطال العالم

ديديه ديشامب

وتحدث ديشامب عن رأيه في أداء بوجبا رغم مشاركته المتأخرة في المؤتمر الصحفي بعد انتهاء المباراة، وقال: "بول، لا شك في إمكانياته الفنية ويمكننا أن نقول الشيء نفسه على أنطوان جريزمان".

وتابع: "بوجبا أحد قادة هذا المنتخب، ولديه القدرة على أن يكون حاسمًا وقائدًا لهذه المجموعة من اللاعبين، ولم يبدأ المباراة لأنه كان يعاني من مشكلة".

وأضاف: "لكن يظل أحد أهم اللاعبين في فرنسا رغم مروره ببعض الأوقات الصعبة، لكن لديه من القوة الكافية ليحمس جميع زملاءه إلى جانب تمريراته السحرية التي تمنحنا الفرص الحاسمة".

الجدير بالذكر أن بهذا الفوز، يحتل منتخب فرنسا المركز الثاني خلف البرتغال في المجموعة الثالثة من التصنيف الأول للبطولة الدولية الودية برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد المتصدر لكن الأهداف لصالح الأخير بعد مرور 4 جولات.