أوضح المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، حسن صالح حميديتش، سبب تراجع النادي عن التعاقد مع النجم الإنجليزي الصاعد كالوم هودسون أودوي جناح تشيلسي، خلال نافذة الانتقالات الصيفية.

تقارير صحفية ذكرت مؤخرًا أن بايرن قدم عرضًا لرابع الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن سيدة الأعمال مارينا جرانوفسكايا المديرة التنفيذية للنادي اللندني، والتي معروفة بعدم سهولتها في التفاوض مع الأندية، عقدت انتقال صاحب الـ19 عاما لـ "أليانز أرينا".

 كالوم هودسون أودوي

وهو ما أكده حميديتش، ولكن دون الكشف عن تفاصيل كثيرة، قائلا: "هناك أمور في سوق الانتقالات، عندما تصل لنقطة ما تقول فيها (يجب أن نترك هذا الأمر على الفور)".

وأضاف في تصريحات لـ صحيفة "بيلد" الألمانية: "لذا من الهم أن يفكر المرء دائمًا في مسارات بديلة منذ البداية إذا لم تنجح المفاوضات".

وأتم: "لقد دخلنا بالفعل في مفاوضات مع تشيلسي من أجل ضم كالوم هودسون أودوي، ولكن لم نتوصل إلى اتفاق وتراجعنا، وهذا أمر يحدث في سوق الانتقالات".

بايرن كان يريد ضم أودوي على سبيل الإعارة، ولكن تشيلسي كان يريد وضع بند بأن يلزم بطل دوري أبطال أوروبا بدفع أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني وتفعيل بند الشراء،إذا لعب عدد معين من المباريات مع البايرن (طالع المزيد من التفاصيل).