وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب، استعدادًا لخوض المباريات النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونزلت البعثة في المغرب بعد رحلة طيران استغرقت قرابة 5 ساعات ونصف من القاهرة حتى الدار البيضاء على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لإراحة جميع أفراد الفريق.

وتواجد شريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي في مطار الدار البيضاء باستقبال البعثة لإنهاء ترتيبات الدخول بعدما سبق البعثة الرسمية بيوم واحد لترتيب كافة الأمور.

طالع | قائمة بيراميدز لمباراة حوريا الغيني.. ضم عبد الله السعيد وأنطوي

وتتوجه البعثة مباشرة إلى فندق الإقامة بمدينة الدار البيضاء للإقامة به حتى موعد مباراة حوريا كوناكري الغيني والمُحدد لها يوم الثلاثاء المُقبل في الدور نصف النهائي بملعب محمد الخامس.

وقرر الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، منح اللاعبين راحة سلبية بعد الوصول لكازبلانكا، على أن يخوض الفريق أول تدريباته مساء الجمعة، بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

والتقى الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك مع بعثة بيراميدز في مطار الدار البيضاء، تمهيدًا لانضمامه لبعثة لصفوف فريقه.

فرجاني ساسي مع لاعبي بيراميدز

وحيا الدولي التونسي بعثة بيراميدز، وتحاور مع زميله التونسي عمر العيوني، وكذلك إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق.

وسافر الفريق إلى المغرب بـ23 لاعبًا على أن تكتمل الصفوف في كازبلانكا بانضمام الثنائي الدولي إيريك تراوري وولفريد كانون بعد الانتهاء من التجمع الدولي.

وصول بيراميدز للمغرب

وصول بيراميدز للمغرب

وصول بيراميدز للمغرب