علّق الفرنسي زين الدين زيدان، على تصريحات بورخا مايورال، لاعب ريال مدريد والذي انتقل إلى روما، كما تحدث عن مستقبل لوكا يوفيتش، والثنائي رودريجو وفينسيوس جونيور.

زيدان تجنب التعليق عما يحدث خارج صفوف النادي الملكي، حين تم سؤاله عن مواطنه أنطوان جريزمان، مهاجم برشلونة.

وجاءت تصريحات زيدان، خلال مؤتمر صحفي، خاص بمباراة ريال مدريد وقادش، المقرر لها، غدًا السبت بمنافسات الليجا، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته.

وبسؤاله عن عدم مشاركة بعض اللاعبين في مراكزهم الأساسية، مثلما يحدث مع أنطوان جريزمان في برشلونة، قال زيدان: "أشياء لا تتعلق بفريقي.. لدي الكثير من الأشياء في ذهني، لن أعلق على ما يحدث في الخارج، هذا غير منطقي".

وعن تصريحات مايورال، علّق زيدان: "أتحدث كالعادة مع لاعبي فريقي ولكن الأمر خاص، لن أخبرك بما أتحدث به مع اللاعبين، هذا أمر شخصي، أهم شيء بالنسبة لي هو أن أكون صادقًا معهم، الآن يمكن لكل واحد أن يكون له رأي ويقوله، لن أخوض في ذلك، هذه المجموعة هي المجموعة التي سنقاتل معها وهذا ما يثير اهتمامي".

وكان مايورال صرّح بأن زيدان حاول إقناعه بالبقاء لكنه أصر على الرحيل وانتقل إلى روما (طالع تصريحاته).

وأشاد زيدان بلاعبه رودريجو وإمكانية الدفع به في أكثر من مركز هجومي: "هؤلاء اللاعبون يمكنهم اللعب في العديد من المراكز، إنه لاعب الحاضر والمستقبل، موقعه المفضل هو اللعب على اليمين ونحاول ذلك عندما يلعب هو هناك، يمكنه اللعب على اليسار أو كلاعب خط وسط، الشيء المهم بالنسبة له هو التقدم، إنه يعلم أنه مهم، شيئًا فشيئًا سأعتمد على الجميع، الشيء المهم هو أن تكون مستعدًا".

وبسؤالع عن فينيسيوس الذي يلعب أكثر مع ريال مدريد ورودريجو الذي يشارك أكثر مع المنتخب البرازيلي، علّق زيدان: "لا أعلم ماذا سأجيب عليك، ولكن أنا أمتلك هذان اللاعبان".

وبسؤاله كيف يحفز يوفيتش بعد أن طلبت منه الرحيل، أجاب: "أنت تقول ذلك.. الأمر ليس كذلك، يوفيتش لاعب ريال مدريد، أعتقد أنني سألت يوفيتش، لهذا السبب يمكن للجميع إبداء رأيهم، ما يقال هراء لكن لا بأس!".