أعرب الدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح ليفربول، عن سعادته بالحصول على جائزة لاعب الشهر داخل الريدز، عن شهر سبتمبر الماضي، كما حرص على توجيه رسالة لجماهير الريدز قبل ديربي ميرسيسايد.

وحصل ماني على الجائزة، بعدما تفوق، على محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو (طالع التفاصيل).

ليفربول آخر مباراة لعبها قبل أسبوعين، تعرض لهزيمة ساحقة، خارج قواعده في "فيلا بارك" أمام أستون فيلا بنتيجة 7-2، في مُفاجأة مدوية وغير مُتوقعة.

ويحل ليفربول ضيفًا على إيفرتون، في الديربي مساء السبت القادم على ملعب "جوديسون بارك" بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ ليفربول: "شكرًا لكم جزيلًا، أنا سعيد حقًا بفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر، لقد كانوا أسبوعين رائعين بالنسبة لنا أنا وزملائي الفريق".

وأضاف: "لقد تعرضنا لخسارة أمام أستون فيلا كبيرة، كانت مُخيبة للآمال إلى حد ما، ولكنها جزء من كرة القدم، علينا التعامل معها والاستعداد لمباراة الغد ونحاول بذل قصارى جهدنا للفوز بالمباراة".

وواصل: "أنا أريد فقط أنّ أقول شكرًا لجميع المُشجعين وأقول لهم إن العمل الجاد سيبدأ الآن ومن مباراة الغد، ونحن كفريق سنبذل قصارى جهدنا، لنجعلكم فخورين".

وعن هدفيه في مرمى تشيلسي: "هذه المباراة كانت الأهم لي في الشهر الماضي، لقد كانت مباراة مهمة حقًا وصعبة، مُنذ البداية لعبنا بشكل جيد، وضغطنا عليهم كفريق واحد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نجحنا في الفوز عليهم بنتيجة 2-0، وهو كان انتصارًا مُستحقًا لنا، وكنا سعداء للغاية بالحصول على نقاط هذه المباراة، وبالنسبة لي أيضًا لأنني سجّلت هدفين".