ألمح المدرب النرويجي، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، لإمكانية غياب، مدافع الشياطين الحمُر، هاري ماجواير عن مباراة نيوكاسل يونايتد غدًا في البريميرليج، بسبب الإصابة.

مانشستر يونايتد يستقبل نيوكاسل، على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، غدًا السبت، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "نحن نعلم أننا بدأنا الموسم بشكل سيء، ونعلم أنه يتعين علينا تقديم أداء أفضل، كان لدينا أسبوعين للتفكير في الأمر، والعمل".

اقرأ أيضًا.. سولشاير يرد على أنباء مشادته مع برونو فرنانديز في مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

وأضاف: "نحن بحاجة إلى إظهار رد فعل، كما نفعل دائمًا بعد خسارة أي مباراة، فأنت تريد الفوز في المباراة التالية، ونريد أنّ نحاول السيطرة على المباراة، والنتيجة مهمة جدًا، ولكن نريد أن نرى لغة جسد وعقلية إيجابية، سنذهب إلى هناك لتحقيق الفوز ونرى اللاعبين الذين يريدون العمل من أجل الحصول على نقاط المباراة ".

وعن المباراة الموسم الماضي أمام نيوكاسل: "لقد كانت مباراة مخيبة للآمال في العام الماضي، كان ينبغي أن نفوز بها ولكن بعد ذلك سجّل لونجستاف ولم يكن لدينا رد، أعتقد أننا تقدمنا ​​كثيرًا منذ ذلك الحين، لقد أبلينا بلاءً حسنًا في الثلث الأخير من الموسم لكننا الآن بصدد الحصول على النقاط الثلاث لأننا بدأنا بشكل سيء".

اقرأ أيضًا.. سولشاير عن حلم بوجبا باللعب لـ ريال مدريد: سيظل في مانشستر يونايتد!

وتابع: "نيوكاسل مع ستيف بروس بدأوا  بشكل جيد، وبدا الأمر إيجابيا بالنسبة لهم، نحن بحاجة للذهاب إلى هناك والسيطرة ".

وأتم تصريحاته بالحديث عن هاري ماجواير: "لقد تلقى ضربة صغيرة قبل أنّ يطرد في مباراته الأخيرة مع إنجلترا، ونحن سنلقى نظرة عليه لنرى كيف حالته".

هاري ماجواير