قلل أنطونيو كونتي مدرب إنتر من أهمية ديربي ميلان، وأصر على أن كل فوز يساوي ثلاث نقاط في نهاية الأمر. 

وسيواجه إنتر ميلان نظيره الروسونيري في سان سيرو غدًا وقال كونتي إن ديربي ديلا مادونينا يجلب صعوبات أكبر، لكنه أضاف أن هناك سلسلة لا نهاية لها من المباريات الحاسمة.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي، نشره موقع "فوتبول إيطاليا": "نحاول أن نقدم أداءً جيدًا في جميع المباريات، كل فوز يستحق دائمًا ثلاث نقاط".

وأضاف: "الديربي يجلب صعوبات أكبر؛ نحن نواجه ميلان هم فريق قوي يبلي بلاءً حسنًا في أعقاب الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي، فريق قوي آخر مثل لاتسيو، لكننا نريد مواصلة طريقنا، نحن فقط في البداية".

تأتي المباراة بعد أيام فقط من عودة نجوم النيراتزوري من التوقف الدولي، ولا يزال كونتي لا يعرف ما إذا كان التشيلي أليكسيس سانشيز سيتعافى من إصابته العضلية (طالع المزيد).

وأردف: "آخر من عاد هم لاعبو تشيلي، الليلة الماضية ولكن إذا قدمت أداءً جيدًا في المنتخب الوطني، فستصل بمزاج رائع، نريد أن نكون جاهزين ونستعد للمباراة بطريقة جيدة".

وأكمل كونتي: "لو كانت لدي إمكانية الاختيار، كنت أفضل لو كان لدي يوم إضافي، نحن نعلم أن هناك أيضًا تقاويم دولية يجب احترامها وسوف نتكيف معها".

وأكد: "سنستعد اليوم، ليس لدينا طريقة أخرى، سنحاول بذل قصارى جهدنا، سانشيز يعاني من إرهاق عضلي، سنقوم ببعض التقييمات اليوم خلال الدورات التدريبية ونولي اهتمامًا كبيرًا، مع الأخذ في الاعتبار أننا سنلعب سبع مباريات في ثلاثة أسابيع".

وتابع كونتي: "إذا كان متاحًا، فذلك لأنه سيقدم ضمانات وسيتحمل المسؤولية، بخلاف ذلك، أفضل انتظار المباراة التالية ليشارك بها، لكنني لا أستبعد أي شيء".

ستؤثر العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا في فريق إنتر على تشكيلة كونتي يوم السبت، وأوضح كونتي: "يجب علينا جميعًا أن نكون متعاونين ونتقبل الوضع الحالي، الرياضة بشكل عام، "نحن بحاجة إلى الصبر، لقد مررنا بفترة صعبة للغاية، وآسف لأننا نسيناها بسرعة كبيرة".

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة الإيطالي لـ رونالدو: مهاراتك لا تمنحك الحق في التعجرف وعدم الاحترام

وأتم كونتي: "يبدو أن مرحلة جديدة معقدة تعود، لذلك نحن بحاجة إلى الوحدة لمواجهة هذا الوضع بأفضل طريقة ممكنة والمضي قدمًا، التوقف سيكون كارثيا، لا جدوى من الشكوى من الغائبين أو الذين يتعرضون لأشد العقوبات".