تحدث السنغالي ساديو ماني، نجم فريق ليفربول، للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي قبل مباراة الغد المرتقبة أمام فريق إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان، في جوديسون بارك، في إطار منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال ماني في تصريحاته: "لا يمكنك توقع مباراة أفضل من ذلك، نحن نعرف كيف تكون مباراة الديربي، ليفربول ضد إيفرتون دائمًا ما تكون مباراة صعبة".

وأضاف: "أنا متحمس مثل زملائي في الفريق، لا يمكننا أن ننتظر ذلك وأعتقد أن جميع المشجعين أيضا لا يمكنهم الانتظار".

وواصل: "أنا سعيد للغاية ومتحمس للذهاب مرة أخرى مع زملائي في الفريق لبذل قصارى جهدنا ومحاولة الفوز بالمباريات مرة أخرى".

وخسر ليفربول، في الجولة الماضية، أمام أستون فيلا بسبعة أهداف مقابل هدفين ولم يشارك ماني في المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وعن ذلك، قال ماني: "لقد كانت لحظة صعبة حقًا بالنسبة لي، ليس فقط أنا، الوضع الآن معقد بعض الشيء".

وتابع: "عندما جاءت نتيجة تحليلي إيجابية تفاجأت، لأنني لا أعرف لما أصبت بالفيروس، حاولت التعافي بأسرع ما يمكن، وأخيرًا عدت، أنا سعيد حقًا".

اقرأ أيضًا.. ساديو ماني يتفوق على صلاح وفيرمينو ويفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

وأردف: "أريد فقط أن أقول للجميع أن يظلوا آمنين وأن يحافظوا على سلامتهم لأن هذا أمر مهم حقًا، هذا المرض شيء لا يصدق، أنت لا تفهم كيف تُصاب به، لا أتمنى أن يصاب أحد به لأنه ليس بالأمر السهل".

وأكد: "نأمل أن يحترم الجميع القواعد والهيكل وأن يكونوا بأمان قدر الإمكان".

وكانت آخر ثلاث مباريات بين ليفربول وإيفرتون، في ملعب الأخير، قد انتهت بالتعادل السلبي.

وكان آخر فوز حققه ليفربول على إيفرتون، في جوديسون بارك، يعود إلى ديسمبر 2016 حيث سجل ساديو ماني هدف الفوز آنذاك.

وتطرق ماني للحديث عن تلك المباراة، حيث قال: "لا أستطيع تذكر ذلك اللقاء، أعلم أنها كانت مباراة صعبة حقًا وفي النهاية سجلت هدف الفوز، كانت النقاط الثلاث في ذلك الوقت مهمة حقًا بالنسبة لنا".

واستمر: "آمل أن أسجل في مباراة الغد وأن يفوز الفريق، هذا سيكون أمرًا كبيرًا بالنسبة لنا، نحن بحاجة إلى هذه النقاط الثلاث الآن، لقد كان حلمي دائمًا أن ألعب هذا النوع من المباريات، أعتقد أن كل لاعب سيحب لعب هذا النوع من المباريات الكبيرة في مسيرته، بالتأكيد، أنا محظوظ لتواجدي في تلك المباريات، أنا متحمس جدًا لها وأتطلع إليها".

واختتم: "أعتقد أن هذا هو أفضل وقت لنا لخوض تلك المباراة ونحن معتادون على الأمر أيضًا، لهذا السبب نحن ليفربول، نحلم دائمًا بخوض هذه المباريات كل موسم واللعب كل ثلاثة أيام كذلك، لدينا روح فريق رائعة والأولاد مميزون للغاية، هو أمر لا يصدق، نحن محظوظون بوجود هذا التشكيل لدينا".