دافع مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب عن اللاعب روبرتو فيرمينو، في ظل تراجع مستواه وصيامه التهديفي مع بطل الدوري الإنجليزي.

ولم يتمكن فيرمينو من تسجيل أهداف مع الريدز في الموسم الحالي، حتى الآن.

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "لا أعرف متى سيكون ذلك مشكلة بالنسبة لي (غياب فيرمينو عن التهديف)، لكن في الوقت الحالي هذه المسألة ليست قريبة من أن تصبح مشكلة".

وأضاف: "هذه هي الأوقات التي يجب أن أكون فيها مختلفًا عن العالم الخارجي، بالنسبة لي من المهم فقط مدى تأثير اللاعب وكيف يعمل مع الفريق، خسرنا آخر مباراة في الدوري، وقبل ذلك فزنا بهم جميعًا ولم يسجل بوبي لكن بوبي كان مؤثرًا بشكل لا يصدق".

وواصل: "من الواضح دائمًا مع لاعب مثل بوبي، إذا لم يسجل، فأنت تدرك أنه حتى يمكن أن يخسر الكرة من وقت لآخر ثم تقول لنفسك أنه لا يسجل ويخسر هذه الكرات، وتتسائل "هل هذا فيرمينو؟" نعم إنه هو".

اقرأ أيضًا.. تقارير: كلوب حريص على ضم أداما تراوري لـ ليفربول

وتابع: "لقد سجل هدفين مع البرازيل، هو في أفضل حالاته حتى نكون صادقين، سيلعب لأطول فترة ممكنة، لذلك من الطبيعي أن تناقش الأمر وأن نناقش أداءه، سواء على المستوى الفردي أو كفريق، ولكن ليس بنفس طريقة وسائل الإعلام".

واستكمل: "نعم نريد أن يسجل فيرمينو ويصل إلى منطقة الجزاء ليسجل أهدافًا، نعم كان بإمكانه أن يسجل هدفين ضد أستون فيلا في وقت مبكر، أعرف ذلك، هذا لا يعجبني، إنه لا يعجبه، لكنه ليس الشيء الوحيد الذي أفكر فيه عندما يأتي بوبي في ذهني، بالطبع".