يرى مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب أن الهزيمة الثقيلة التي تعرضوا لها أمام فريق أستون فيلا، أشبه بصفعة على وجوههم جاءت في الوقت المناسب.

وخسر ليفربول في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أستون فيلا، في ملعب الأخير، بسبعة أهداف مقابل هدفين.

وقال كلوب، في تصريحات نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "التحدي في هذه الحالة هو أننا لا نريد أن نرى اللاعبين يتأثرون بما حدث، لا نريد أن نرى الرؤوس منخفضة أو أي شيء من هذا القبيل، على الجانب الآخر تساعدنا النتيجة على ألا ننساها".

وأضاف: "لقد شعرت بعد المباراة أنه ربما بعد كل الأشياء الإيجابية التي حدثت لنا، احتجنا إلى صفعة قوية على وجهنا حتى نستفيق".

وواصل: "لست متأكدًا بنسبة 100 في المائة من ذلك، لكن لا يوجد سبب آخر يجعل النتيجة 7-2 جيدة، ولكن إذا كان ذلك ممكنًا ، فقد تكون أهم مباراة في الموسم، هذا يحدث عندما نحاول الاستفادة مما حدث، لذلك سنرى".

ويلتقي ليفربول اليوم مع نظيره إيفرتون، في جوديسون بارك، في الجولة الخامسة.

واستكمل: "فاز إيفرتون في مباراته الأخيرة قبل فترة التوقف الدولي وخسرنا نحن، هذا فرق كبير، كلما اقتربنا من مباراة السبت، لم يعد تأثير اللقاء السابق موجودًا، وبالتالي فإن الشكل المثالي الذي كان عليه إيفرتون قبل فترة التوقف الدولي لم يكن موجودًا تلقائيًا".

وأوضح: "كما إن مشاكلنا التي واجهتنا أمام أستون فيلا ليست موجودة بشكل تلقائي، لذا يمكننا أن نكون مختلفين عن مباراتنا أمام فيلا وهذا ما نسعى إلى تحقيقه".

وأردف: "نحن فريق لا يحب الناس اللعب ضده، هذا يعني نفس الشيء بالنسبة لـ إيفرتون، مع كل الاحترام الذي لدينا لهم ولما يفعلونه".

واختتم: "إنها مباراة كرة قدم، لدينا فرصة، ولكن ليس أكثر من ذلك".