عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن دهشته من إلغاء هدف جوردان هندرسون القاتل في مباراة إيفرتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 2-2 أمام إيفرتون في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "جوديسون بارك"، ولكن كاد الريدز أن يخطف نقاط المباراة الثلاث في النهاية بهدف من هندرسون قبل أن يتم إلغاؤه من حكم المباراة بداعي التسلل على ساديو ماني، ممرر الهدف من خلال تقنية الفيديو.

اقرأ أيضًا.. أبو تريكة يعلق على هدف محمد صلاح الرائع في مباراة ليفربول وإيفرتون

جوردان هندرسون ومايكل اوليفر

وتحدث كلوب عن رأيه في قرار الحكم من خلال حواره عبر شبكة "بي بي سي" البريطانية، وقال: "لا أعرف أين الخط الذي يمكن من خلاله احتساب الهدف تسللًا على ماني، لم أر ساديو متسللًا لكن تم إلغاؤه لأن شخصًا ما قرر ذلك".

وتابع: "لكني في النهاية سعيد للغاية بأداء اللاعبين، أفضل مباراة خاضها الفريق خارج أنفيلد منذ بداية الموسم، لقد أهدرنا هدفين محققين من خلال الكرات الثابتة".

وأضاف: "كنا مسيطرين على الأجنحة، لكن هناك أشياء كثيرة حدثت في مباراة اليوم، منها واقعة فان دايك وبيكفورد في الشوط الأول لأنني لم أر أنها تسلل لقد رأيتها ركلة جزاء لصالحنا ولكنه تدخلًا لا يمكنه للحارس أن يفعله".

شاهد هدف ليفربول الملغي أمام إيفرتون

فيرجيل فان دايك

وعن حالة فان دايك: "لم أشاهد الواقعة مرة أخرى، لكن الأمر استغرق بعض الوقت في تقنية الفيديو، من الواضح أن اللعبة لم تكن تسللًا بشكل واضح ولكن ما هو واضح هو تدخل بيكفورد على فان دايك".

وبشأن إصابة تياجو ألكانتارا، قال كلوب: "الأمر صعب في الوقت الحالي لنعرف ما هي حالة تياجو، لكن ارتكب ضده خطأ عنيفًا من ريتشارلسون، لا تبدو حالته جيدة لنكون صادقين".

وأتم تصريحاته: "كان يجب أن نفوز بهذه المباراة، بعد أداء اللاعبين الرائع أمام فريق يمتلك لاعبين مميزين يتحلون بالثقة، ولكنني أردت أن أرى رد فعل الفريق (بعد هزيمة أستون فيلا) ومستوانا الذي كنا عليه من قبل".

إصابة فان دايك وخروجه من مباراة ليفربول وإيفرتون

إصابة تياجو في مباراة ليفربول وإيفرتون