تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لـ أتلتيكو مدريد، في تصريحات عقب الفوز على سيلتا فيجو (2-0) في الدوري الإسباني، وعلّق على مباراة فريقه المرتقبة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، المقرر لها الأربعاء المقبل.

وعلق سيميوني على شراكة دييجو كوستا ولويس سواريز، في الهجوم، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال: "سيخبرنا الأطباء كيف حال دييجو، أحببت تواجد سواريز وكوستا، تسمح خصائص الاثنين باللعب معًا، يعطوننا القوة والوجود والشخصية في المنطقة، بالطبع يمكنهما اللعب معًا، مثل فالكاو وكوستا وفيا وكوستا".

وتعرض كوستا للإصابة في المباراة ولم يتمكن من استكمالها، وأصدر أتلتيكو مدريد بيانًا بشأن الإصابة (طالع البيان).

وأضاف بشأن المشاكل في الدفاع: "أعتقد أنها حدثت في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني لم تكن هناك أخطاء، منحنا وجود فيليبي وهيرموسو في الخلف قوة أكبر، لقد قمنا أيضًا بهجمات مرتدة".

وتابع: "عندما غادر كوستا كنا بحاجة إلى أشخاص طويلة القامة ولهذا جاء فيليبي وجعلنا هيرموسو على اليسار، في الشوط الأول خلقوا خطرًا، لكن في الشوط الثاني لم يعد الأمر كذلك". 

وأكمل: "وضعنا جواو ويورينتي وكاراسكو في مكانة لخلق خطر بالهجمة المرتدة لحسم المباراة، لكن الهدف لم يصل و0-1 صعبة، ولحسن الحظ سجلنا الثاني".

وأشاد سيميوني بتوريرا: "إنه لاعب مجتهد، ينافس بشكل جيد للغاية وسيمنحنا الكثير من القوة في الوسط إنه سريع في حركة الكرة، من اليوم الأول أظهر خصائصه إنه لاعب سيعطي كل شيء للفريق".

وبشأن كوكى وتوريرا، علّق: "يمكنهما اللعب معًا لأن لديهما خصائص جيدة والتمريرات بين الخطوط، كوكي يعطي كل شيء للفريق واليوم أظهر ذلك".

وأتم بشأن مواجهة بايرن ميونخ: "سنواجه الفريق الأفضل في العالم من حيث القوة والضغط، إنها مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا ومن التواضع سنحاول إيجاد حلول لما عانينا منه اليوم في الشوط الأول".