آثار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، القلق بشأن إصابة سيرجيو راموس قائد النادي الملكي.

وتحدث زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، عقب الهزيمة من قادش بهدف دون رد، في منافسات الدوري الإسباني، ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية تصريحاته.

راموس تعرض للإصابة خلال المباراة وتم استبداله، وتأتي هذه الإصابة قبل مواجهتين مهمتين لـ ريال مدريد أمام شاختار دونيستك في دوري الأبطال، المقرر لها الأربعاء القادم، والأخرى أمام برشلونة في الليجا، يوم 24 من شهر أكتوبر الجاري.

وقال زيدان: "قادش أظهروا المزيد من الإيقاع والرغبة ونحن ليس لدينا أعذار، لعبنا مباراة سيئة ويجب أن نهنئ قادش".

وأضاف: "لسنا سعداء هذا ما يمكن أن يحدث في كرة القدم، ليس هنالك تفسير، علينا أن نتحمل هزيمتنا، لقد خسرنا 3 نقاط مهمة جدًّا، ولكن علينا التفكير في المباراة القادمة وسنحاول الفوز".

اقرأ أيضًا.. كورتوا عن هزيمة ريال مدريد: من الصعب شرح ما حدث.. قادش تفوق علينا في كل شيء!

وأردف زيدان: بداية المباراة هي أكثر ما يقلقني، لقد كلفتنا الكثير لخلق الفرص، هذا صحيح، لكنها نتيجة البداية السيئة".

وبشأن إصابة راموس، أوضح الفرنسي: "راموس لديه شيء مقلق، يشعر بانزعاج في ركبته، وأتمنى أن تكون مجرد كدمة صغيرة، من الأفضل عدم المخاطرة به، آمل أن يتمكن من اللعب".

وأكد زيدان: "نحن لم ندخل المباراة من الجانب البدني، مما كلفنا الكثير في مباراة اليوم، بدأنا المباراة بشكل سيئ".

وعن تتابع المباريات حيث يخوض مواجهة في دوري الأبطال ثم الكلاسيكو أمام برشلونة، علّق: "نعلم أننا سنلعب كل ثلاثة أيام، ونحن على استعداد، لقد كلفنا اليوم، قبل المؤتمر الصحفي أمس، كنت أتحدث عن عدم راحة اللاعبين، وذلك كلفنا على الجانب البدني".

وشدد زيدان: "لقد كنا أفضل قليلًا في الشوط الثاني، ولكن في الشوط الأول حتى وإن سجلوا هدفين أو ثلاثة، لا يوجد شيء يقال، لا أعذار".

وأتم الفرنسي بشأن المداورة في التشكيل وأداء اللاعبين اليوم: "أنا لا ألوم لاعبين أم ثلاثة، نحن جميعًا في نفس القارب، فعندما تسير الأمور بشكل جيد نكون سعداء، وعندما لا تسير كما نريد فنحن نشعر بالسوء، هي ليلة سيئة لنا جميعًا، ولكننا سنحاول تغيير ذلك في المباراة القادمة".