يخوض الزمالك مواجهة قوية ومرتقبة أمام الرجاء المغربي مساء غدًا الأحد، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يحل ضيفًا علي الرجاء ضمن مواجهات ذهاب دور قبل النهائي من البطولة القارية، وذلك على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويسعي الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالمغرب أمام الرجاء، من أجل تسهيل مهمته في مواجهة الإياب بالقاهرة.

طالع | فرجاني ساسي يوجه رسالة للاعبي الزمالك: قاتلت لأكون معكم

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين يوم 24 من أكتوبر الجاري في مباراة العودة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويغيب عن الزمالك التونسي فرجاني ساسي لاعب الوسط، بسبب إصابته بفيروس كورونا، بعد خضوعه لـ مسحة بعد العودة من المشاركة مع منتخب تونس في المعسكر الأخير.

ويبحث الزمالك عن التتويج السادس له في البطولة، حيث يعود آخر فوز له بلقب دوري أبطال إفريقيا إلى عام 2002.

وعن فريق الرجاء، يرغب في الفوز في مباراة الغد، مستغلاً اللعب على أرضه، قبل لقاء العودة في القاهرة.

ويهدف الرجاء إلى تحقيق اللقب الثالث في دوري أبطال إفريقيا، حيث يغيب عن منصة التتويج منذ عام 1999، ويعود آخر نهائي خاضه في البطولة إلى عام 2002، لكنه خسر اللقب لصالح الزمالك بالتحديد، في المواجهة الوحيدة بين الناديين المصري والمغربي في البطولة.

وضرب فيروس كورونا أيضًا فريق الرجاء، حيث أعلن الفريق المغربي عن إصابة اثنين من لاعيبه، دون ذكر أسماء.

ويعلق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي عبر قناة beIN Sports HD 7.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء الزمالك للزي البديل باللون الأزرق ويرتدي الحارس الزي الأصفر، فيما يخوض فريق الرجاء المباراة بالزي الأبيض والحارس باللون البينك.

يُذكر أن الزمالك تأهل إلي نصف النهائي، بعد الفوز الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين، فيما صعد الرجاء بعد تخطي مازيمبي الكونغولي بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، في إطار منافسات ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.