واصل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، التعبير عن رغبته في التعاقد مع مهاجم أولمبيك ليون ومنتخب هولندا، ممفيس ديباي.

وفشل برشلونة في ضم ديباي في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي بسبب عدم توفير السيولة المالية الكافية، نتيجة لرفض بعض اللاعبين الرحيل مثل صامويل أومتيتي وعثمان ديمبلي.

اقرأ أيضًا.. ديباي: اهتمام برشلونة؟ فخور بكوني قائد ليون

ممفيس ديباي

وتحدث كومان عن آماله في ضم ديباي مستقبلًا من خلال حوار لصحيفة "Algemeen Dagblad" الهولندية، وقال: "سأحاول التعاقد معه في يناير، هذا احتمال كبير أن يكون في برشلونة".

وتابع: "لكن ما يمنعني هو الوضع المالي الحالي للنادي في يناير، دعونا ننتظر ونرى ماذا سيحدث".

وأضاف: "لست من أملك الكلمة الأخيرة، الأمر يعتمد على النادي، بالنسبة لي الأمر مجرد مسألة انتظار، أردنا ممفيس لأنه لاعب رائع ولأنه يتمتع بصفات فنية نفتقر إليها في الفريق خاصة أنه يتميز في العمق الهجومي".

وواصل تصريحاته: "لقد تحدثت مع ديباي عن أفكاري وطموحاتي مع الفريق، كان كل شيء جاهزًا تقريبًا للتوقيع معه لكن نظرًا لقواعد الدوري الإسباني، علمنا أنه يتعين علينا بيع أحد اللاعبين أولًا، في النهاية لم يحدث ذلك، كان أمرًا سيئًا جدًا، لكن ممفيس كان على علم بهذا الوضع".

وأتم: "ديباي يتمتع بالديناميكية والقوة ويجيد اللعب في الجناح الأيمن والأيسر، وهو ما قد يستفيد منه لاعبي برشلونة الذين يريدون الكرة عند أقدامهم ومن الممكن أن يستخدمون ممفيس كنقطة انطلاق".