حقق منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين على نادي الديوانية العراقي الصاعد حديثا للدوري الممتاز العراقي في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم، بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وأبدي ربيع ياسين المدير الفني رضاه عن التجربة مؤكدا أن الكرة العراقية تمتاز بالسرعة والقوة مما جعلها احتكاك جيد لمنتخب الشباب المصري للوقوف علي مستوى بعض اللاعبين في بداية الأسبوع الرابع من معسكر الفريق باستاد القاهرة الدولي.

سجل لمنتخب شباب مصر محمد شحاتة من ركلة جزاء في منتصف الشوط الأول ثم تعادل البرازيلي ماكسي للفريق العراقي نهاية الشوط الأول ليعود نفس اللاعب للتقدم بالهدف الثاني من عرضية متقنة ويسيطر بعدها المنتخب المصري على مجريات الشوط ويحرز محمود عبد المحسن هدفا.

ومن ضربة حرة مباشرة وفي الدقيقة 90 يسجل محمد المغربي هدفا من رأسية من ضربة ركنية متقنة من محمد اشرف الظهير الأيسر لمنتخبنا الوطني لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

طالع | ربيع ياسين: أندية الدوري تتعنت ضدنا.. ولا تسألوني عن نتائج منتخب مصر للشباب

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من السيد عطية لحراسة المرمي محمد سمير وحسام عبد المجيد وعبد الرحمن عشري وياسين مرعي للدفاع ومحمود جهاد حازم هاني ومحمود عبد المحسن للوسط وأسامة فيصل ومحمد شحاتة واحمد شريف في خط الهجوم

من المقرر أن يستأنف منتخب مصر للشباب تدريباته مساء غدًا علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

منتخب مصر للشباب يستعد للمشاركة مع تونس والجزائر والمغرب وليبيا في التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا بموريتانيا مارس 2021، حيث يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى بطولة الأمم الإفريقية مباشرة.