يرى فابيو كابيلو المدير الفني الإيطالي السابق لـ ميلان، إن الفريق قادر على الفوز بالدوري، بعد البداية الرائعة بقيادة زلاتان إبراهيموفيتش هذا الموسم.

ميلان حقق العلامة الكاملة 12 نقطة من 4 مباريات، ولم يخسر أو يتعادل أي مباراة، واستطاع في اللقاء الأخير أمام إنتر، أن يحسم الديربي لصالحه 2/1.

وقال كابيلو في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا" الإيطالية: "أنا قلق على الأندية الإيطالية التي تشارك في أوروبا، حققوا نقطة واحدة من أصل 12، خسر إنتر وأتلانتا ولاتسيو، وتعادل يوفنتوس مع كروتوني".

طالع أيضًا.. تقارير: إبراهيموفيتش يضغط من أجل تمديد جديد لعقده مع ميلان

وعن ميلان، قال فابيو: "أحب ميلان هذا، فريق ممتع ومليء بالحيوية، يلعب كرة قدم جيدة، الجميع يلعب بحماس وفرح، وبيولي دائمًا معهم شخصًا متوازنًا".

وأكمل: "بيولي تمكن من اختيار اللاعبين المناسبين لتحقيق أهدافه، وتغلب على اللحظات الصعبة في الموسم الماضي في صمت، مع التركيز والاعتماد على اللاعبين الكبار، أصبح الجميع يحترمه ويقتنع بوجهة نظره".

وشدد: "الأبواب المغلقة تتكسر عندما يتعلق الأمر بـ زلاتان، أردته أن يعود إلى إيطاليا، هو لاعب استثنائي، يجمع بين مستوى عال من الاحتراف والشخصية القيادية، إنه قادر على أن يكون حاسمًا حتى في سن الـ39، لأنه لا يلعب لمجرد المشاركة، هو يريد الفوز دائمًا".

وواصل: "وجود بطل مثل زلاتان يعطي قوة دافعة للمجموعة بأكملها، حيث يراه الصغار وهو يبذل قصارى جهده في التدريب، وهو ما يعطيهم الثقة والحماس".

وعن منافسة ميلان على لقب الدوري، قال كابيلو: "في مثل هذه البطولة لا يوجد شيء مؤكد، أعتقد أن ميلان لديه فرصة، المهم هو الإيمان بها، إذا اتبع الجميع زلاتان، فريق بيولي سيكون قادرًا على المضي قدمًا، ستكون هناك لحظات صعبة، لا بد من إدارتها، وعندما تلعب لميلان دائمًا ما يكون هدفك اللقب".

واختتم: "إنتر ميلان فريق قوي، المرشح المفضل للفوز بالبطولة نظرًا للمدرب ومجموعة اللاعبين في الفريق، ولكن عليهم الاختيارات الصحيحة، ويجب أن يجد كونتي الطريقة المناسبة".