عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، عن رأيه في أداء بعض لاعبي برشلونة وعلى رأسهم، ليونيل ميسي وأنطوان جريزمان.

وخاض كومان مع برشلونة حتى الآن 4 مباريات رسمية في بطولة الدوري الإسباني، نجح في الفوز بمباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في أخرى.

اقرأ أيضًا.. كومان يعترف: برشلونة ليس مرشحًا قويًا للفوز بـ دوري أبطال أوروبا

رونالد كومان

وتحدث الهولندي خلال مؤتمر مباراة فيرنفاروش في بطولة دوري أبطال أوروبا عن ميسي في البداية، وقال: "اعتقد أنه يستطيع تقديم مستوى أفضل مع الفريق، لكني أراه سعيدًا ويتدرب بتركيز جيد، ويريد المشاركة في المباريات ولا شك في ولائه تجاه برشلونة".

وعن ديمبلي: "يقوم بدوره بشكل جيد مؤخرًا، في الشوط الأول، ربما يكون قد خسر الكثير من الكرات لكن هذا بسبب أسلوبه في الملعب حيث يتجه دائمًا للعمق من أجل تشكيل المزيد من الخطورة على مرمى المنافس، لذلك طلبت منه التركيز على الأطراف وفي الشوط الثاني كان أداؤه أفضل بكثيرًا".

وبخصوص جريزمان، قال: "نفس ما قلته عن ديمبلي، لكن يمكنه تقديم المزيد من المساعدة في خط الهجوم، هو يعرف جيدًا واجبات مركزه وإذا كان يعاني من وضع ما يجب عليه تغييره".

وانتقل كومان للحديث عن رأيه في بيدري وفاتي: "من الممكن أن يلعبا سويًا، ومشاركتهما مع برشلونة ليس بسبب سنهما الصغير ولكن بسبب أدائهما، لكن هناك منافسة شرسة على مركزهما بالفريق، وفي النهاية، أنا سعيد بمستواهما رغم بعض التقلبات في أدائهما لكن هذا أمر طبيعي في هذا العمر وعلينا مساعدتهما لتطوير أسلوبهما ليخدما الفريق بالمستقبل".

واختتم تصريحاته: "لست قلقًا من قدرتنا على تسجيل الأهداف، لعبنا 4 مباريات وسجلنا 8 أهداف وكانت آخر مباراتين صعبتين للغاية، بسبب قوة الدفاع لدى الخصم لكن لدينا اللاعبين القادرين على تسجيل الأهداف".