دافع الحارس البرازيلي لنادي برشلونة نوربيرتو نيتو، عن زميله في الفريق، الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، في ظل الانتقادات التي يواجهها الأخير.

وتواجد نيتو في المؤتمر الصحفي لمواجهة برشلونة أمام فيرينكفاروس، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال نيتو في المؤتمر الصحفي: "ما نتوقعه هو بداية رائعة وأن نحقق نتيجة جيدة في افتتاح البطولة، أعتقد أننا سنظهر كل ما نريد ونسعى إليه، مباراة الغد مهمة للغاية".

وأضاف: "أرى جريزمان لاعبًا جيدًا، كما هو الحال دائمًا، في كرة القدم هناك أيامًا صعبة وأيامًا جيدة، أنا أرى جريزمان لاعبًا رائعًا، الموسم لا يزال طويلًا جدًا، سيكون حاسمًا في المستقبل، وسيمنحنا الكثير".

طالع أيضًا.. كومان: لا أشكك أبدًا في ميسي.. وعلى جريزمان تغيير وضعه مع برشلونة!

وعن تخفيض الرواتب في برشلونة، قال: "ليس علينا مناقشة هذه الأمور في المؤتمرات الصحفية، هناك أشخاص يمكنهم فعل ذلك في صمت، نحن نركز في مباراة الغد فقط".

وعن الشكوك بعد الهزيمة من خيتافي، أجاب: "لا أحد يحب الخسارة، كانت مباراة صعبة، ما يتعين علينا القيام به، هو أن نجعلها أرشيفيه، يجب أن نركز على الغد وليس التفكير في الماضي، أيام كرة القدم سريعة".

وفيما يخص مواجهة فيرينكفاروس، قال: "الجميع يعرف أنهم يبذلون قصارى جهدهم، نعرف أنهم يريدون صناعة التاريخ، ونتمنى لهم التوفيق في أي مباراة ليست أمامنا".

وعن مواطنه كوتينيو: "سعيد لوجود صديق مثله في الفريق، لقد أظهر الحماس والمستوى الذي لديه منذ بداية الموسم، الفوز مع بايرن ميونخ منحه الكثير من القوة، كلنا نعرف الجودة والإمكانيات التي يتمتع بها".

واختتم: "أعمل بكل ما لدي للعب في برشلونة أساسيًا، المدرب هو من يتخذ القرارات، وتيرشتيجن حارس كبير ومنافسته في صالح النادي".