انتقد مهاجم نادي تشيلسي الأسبق، توني كاسكارينو، عدم قدرة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، روبرتو فيرمينو، على تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة مع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يسجل فيرمينو سوى هدف وحيد بقميص ليفربول في آخر 20 مباراة له في البريمييرليج، وهو ما يضع علامات استفهام كبيرة حول مشاركته الأساسية المستمرة تحت قيادة المدرب، يورجن كلوب.

اقرأ أيضًا | بمناسبة مئويته مع ليفربول.. أديداس تمنح محمد صلاح حذاءً ذهبيًا أمام أياكس

توني كاسكارينو

ووضح كاسكارينو وجهة نظره بشأن فيرمينو ومدى تأثير مستواه المنخفض على زملائه في ليفربول بالفترة المقبلة من خلال عموده في صحيفة "ميرور" البريطانية، وقال: "اعتقد أن ابتعاد روبرتو عن تسجيل الأهداف يلقى بعبء كبير على محمد صلاح وماني".

وتابع: "ربما يكون أسلوب فيرمينو على مدار مباراة إيفرتون لم يكن به أي خطأ، لكن إذا استمرت معاناته في تسجيل الأهداف ضد المنافسين، فلن يساعده ذلك على تطوير مهاراته الفنية والإبداعية المعروفة للجميع والتي تساعد زملاءه في خط الهجوم".

الجدير بالذكر أن ليفربول كان قد عانى في آخر مباراتين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر قبل التوقف الدولي بنتيجة مذلة 2-7 أمام أستون فيلا وتعادل يوم، السبت الماضي، أمام إيفرتون 2-2.