أكد لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ، على صعوبة مواجهة فريقه السابق أتلتيكو مدريد، في افتتاح دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2020/2021.

بايرن ميونخ حامل اللقب، يبدأ حملة الدفاع عن البطولة الأكبر على مستوى الأندية في أوروبا، بمواجهة أتلتيكو مدريد غدًا الأربعاء، ضمن المجموعة الأولى على ملعب أليانز أرينا.

لوكاس هيرنانديز لاعب بايرن ميونخ، الذي سيواجه أتلتيكو مدريد فريقه السابق، صرح  في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الموسم الماضي كان صعبًا بسبب الإصابات التي تعرضت لها، لكن هذا الموسم أبدأ بشكل جيد، وأريد إثبات ما يمكنني القيام به".

وأضاف: "أردت الانضمام إلى بايرن ميونخ، ولدي علاقة قوية مع أتلتيكو مدريد، النادي الذي أعطاني كل شيء، لكنني لست نادمًا على هذه الخطوة، أنا في نادٍ كبير".

وعن منافسة ديفيز، قال: "ألفونسو لاعب رائع، في الوقت الحالي أنا ألعب في مركزه على اليسار، لكن في النهاية هو قرار المدرب، أريد أن أحصل على ثقته دائمًا".

وعن المباراة، قال لوكاس: "من الصعب دائمًا اللعب أمام أتلتيكو مدريد، لقد وصل لاعبون جدد عما كنت هناك، ويلعبون بنظام مختلف قليلًا، لكنهم مازالوا مستقرين دفاعيًا".

وأكمل: "دييجو سيميوني مدرب كبير، إنه أحد أفضل المدربين في العالم، أنا ممتن جدًا له، لقد فعل الكثير من أجلي، غادرت فقط لأنني أردت تحقيق أهداف جديدة، ولم تحدث بيني وبينه أي مشكلة".

وأكد: "نحن بكل تأكيد أحد المرشحين للفوز باللقب، لدينا لاعبون رائعون، الجميع يبذل كل ما في وسعه للحفاظ على اللقب، نريد تأكيد وتكرار نجاحنا الباهر للموسم الماضي".

واختتم: "سأكون سعيدًأ برؤية زملائي السابقين في أتلتيكو مدريد، لكن بالطبع ما يهمني هو التغلب عليهم، والفوز في كل مباراة".