أكد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، روبن دياز، على أهمية البداية القوية في بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة وأن المنافس هو بورتو.

ويلتقي مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" أمام بورتو في الجولة الأولى من دور المجموعات غدًا، الأربعاء، بقيادة الحكم اللاتفي الدولي، أندريس تريمانيس.

اقرأ أيضًا.. جوارديولا يُعلق على إصابة فان دايك ومدى تأثيرها على ليفربول

روبن دياز مدافع مانشستر سيتي

وتحدث البرتغالي عن أهمية البداية في مؤتمره الصحفي للمباراة منذ قليل، وقال: "ما تزال هذه هي المباراة الأولى وأمامنا الكثير من الوقت لتحديد أهدافنا الكبرى من هذا الموسم، بالنظر للمواسم الماضية وما حدث فيها، لا يسمح لنا أن نحلم بأعلى من التوقعات ولكن كل ما نفكر فيه هو الفوز غدًا".

وعن وجوده في مانشستر سيتي: "أشعر بالسعادة هنا لتواجدي في نادٍ كبير مثل مانشستر سيتي ينافس في هذا المستوى المرتفع وهو أحد أسباب موافقتي على الانتقال إلى هنا".

وعن مباراة بورتو وهل تشعر بالحافز كونك كنت لاعبًا سابقًا في بنفيكا؟ رد دياز: "هذه مباراة أخرى فقط لا غير، التركيز فقط على الفوز وأن نقدم أفضل ما لدينا، ليس أكثر من ذلك".

هل من الممكن أن ترتدي شارة القيادة؟، رد روبن: "هناك فارق كبير بين مانشستر سيتي وبنفيكا، خاصة وأننا لسنا في أجواء مثالية مع غياب الجماهير وعدم الشعور بالضغط في ملاعب كرة القدم لذلك لن تستطيع قياس مدى صحة هذا الأمر في الوقت الحالي".