تحدث رضا عبد العال المدير الفني لفريق طنطا عن مدربي الأهلي والزمالك وبيراميدز، كما طالب اتحاد الكرة بعدم هبوط أبناء السيد البدوي، مؤكدًا أن الدوري زادت إثارته بعد توليه مهمة الإدارة الفنية للفريق.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تلفزيوينة بفضائية "أون تايم سبورتس": "ما زالت بصمات بيتسو موسيماني مدرب الأهلي لم تظهر، هو بدأ يحفظ اللاعبين بعض أفكاره".

وأضاف: "لاعبو الأهلي رجال وفي أي وضع يثبتون قدراتهم، يجب أن يفوزوا في مباراة الإياب على الوداد وإلا سيكون قد فازوا في الذهاب بالصدفة،، عليهم أن يفوزوا بفارق أهداف، لكن الأهلي عندما يصل يحرز وهذه موروثات عند الأهلي، الوداد سيأتي بكامل قوته وهذه المباراة ستظهر المدرب".

طالع |  رضا عبد العال: اللاعبون الراحلون عن طنطا "مش رجالة".. وأعتذر لجماهير المغرب

وتابع: "محمد مجدي أفشة له دور كبير جدًا مع الأهلي، وهدفه أعطى ثقة للاعبين، وبعد تصدي محمد الشناوي لركلة الجزاء انقلبت المباراة رأسًا على عقب".

وأردف: "أداء الزمالك في الشوط الأول أمام الرجاء كان جيدًا، ولكن أأخذ عليه تراجعه في الشوط الثاني، كان لابد أن يجري تغييرات تنشط الفريق ولا يشرك محمد أوناجم، ولكن يدفع بكاسونجو ومحمد حسن بجانب طارق حامد، ويلعب بن شرقي صانع ألعاب، ويوسف أوباما يغادر لأننا لم نشعر به في المباراة".

وواصل: "أنتم لا تفيدون أوباما أنتم تضروه، نحن لم نشعر به من خلال تمرير الكرات وصناعة الأهداف وتسجيلها، ويجب على المدير الفني جايمي باتشكيو أن يطالب لاعبي الزمالك بعدم التراجع في مباراة الإياب، وأن يتم الاستفادة من الهجمات المرتدة عن طريق أحمد زيزو وأشرف بن شرقي".

واستطرد: "أنتي تشاتيتش مدرب بيراميدز لا يملك فكرًا، وعليه أن يحصد بطولة الكونفدرالية ويعود لمصر ويسلم أوراقه ويرحل، لأنه لو ظل مع الفريق لن يدخل المربع الذهبي في الموسم المقبل، مدرب فاشل، ولم يستطيع الحصول على المركز الثاني".

وأتم: "إذا أرادت اللجنة الخماسية إثارة في الدوري، فعليهم ألا ينفذوا قرار هبوط فريق طنطا، البطولة أصبحت أفضل عندما توليت مهمة الفريق، ونسب المشاهدة لمباريات طنطا أصبحت أكبر من الأهلي والزمالك".