وجه صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مسعود أوزيل، رسالة صعبة لجماهير الجانرز بعد قرار الإدارة ومدرب الفريق، ميكل أرتيتا، باستبعاده من قائمة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن نادي آرسنال رسميًا استبعاد أوزيل من قائمة اللاعبين المشاركين في الدوري الإنجليزي في مفاجأة مدوية لجميع عشاق الفريق، خاصة وأن هذا القرار يعني عدم مشاركة الألماني في المباريات الرسمية حتى يناير المقبل. (طالع التفاصيل)

ميكل ارتيتا

وكتب أوزيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" رسالة للجماهير: "هذه رسالة يصعب إرسالها إلى جماهير آرسنال، الذي لعبت فيه خلال السنوات القليلة الماضية".

وتابع: "أشعر بخيبة أمل شديدة حقًا لأنني لم يتم تسجيلي في قائمة الدوري الإنجليزي مع آرسنال".

وأضاف: "عند تجديدي في عام 2018، تعهدت بالولاء للنادي الذي أحبه آرسنال ويحزنني أنني لم أعامل بالمثل، كما حدث للتو، من الصعب الحصول على الولاء في الوقت الحاضر لقد حاولت دائمًا أن أبقى إيجابيًا من أسبوع آخر إذ ربما تكون هناك فرصة للعودة إلى الفريق مرة أخرى في أقرب فرصة، ولهذا السبب التزمت الصمت حتى الآن".

وواصل تصريحاته: "قبل فيروس كورونا، كنت سعيدًا حقًا بالعمل تحت قيادة مدربنا الجديد، ميكل أرتيتا، لقد كنا على الطريق الصحيح وكان أدائي في مستوى جيد جدًا".

واستمر: "لكن الأمور تغيرت مرة أخرى، ولم يعد مسموحًا لي باللعب مع آرسنال، لكنني ما زلت أشعر أن لندن مثل بيتي، ولا يزال لدي العديد من الأصدقاء الجيدين في هذا الفريق، وما زلت أشعر بعلاقة قوية مع جماهير هذا النادي".

وأتم تصريحاته: "بغض النظر عن أي شيء، سأستمر في القتال من أجل الحصول على فرصتي ولن أدع موسمي الثامن مع آرسنال ينتهي بهذا الشكل، يمكنني أن أعدكم بأن هذا القرار الصعب لن يغير أي شيء في عقلي، سأستمر في التدريب بأفضل ما أستطيع، واستخدم صوتي ضد التصرفات غير الآدمية من أجل العدالة".