تحدث أحمد كشري المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان عن كواليس رحيله عن النادي الجنوبي.

وأعلن نادي أسوان في بيان رسمي منذ قليل توجيه الشكر لـ أحمد شكري على الفترة التي قضاها مع الفريق. طالع البيان

وقال كشري خلال تصريحات لبرنامج "وان تو" عبر أثير "أون تايم سبورت": "مصر كلها رأت أداء أسوان والجميع أشاد بالفريق، ولأول مرة في تاريخهم يفوزون على الزمالك والإنتاج الحربي، وحصدنا نقاطا كثيرة وتفوقنا على أندية جماهيرية ومؤسسات".

وتابع: "إدارة أسوان تواصلت معي في وقت سابق وسألوني هل سأستمر أم لا بعد أن صرحت في وسائل الإعلام من قبل بأن لدي عروض، قلت لهم أنا أحترم تعاقدي وسنعقد جلسة عقب مباراة الإسماعيلي ونحسم الأمر".

وأضاف: "بعد مباراة الإسماعيلي طلبت من رئيس النادي أن يمهلني يومين للرد عليه، وبعدها قلت له إنني لا أمانع الاستمرار مع الفريق".

وواصل: "إدارة أسوان كانت قد وعدتني بزيادة راتبي، وأنا لم أطلب شيئا، فوجئت أمس برئيس النادي يتصل بي ويطلب مني تصور للفترة المقبلة والمقابل المادي وغيرها من الأمور، وانا قلت افعل ما تراه أنا ليست لي أي طلبات، نريد فقط المتأخرات".

واستكمل: "بعد ذلك جاء قرار توجيه الشكر لي، الفترة الماضية عندما قلت إن لدي عروض فهي مجرد أحاديث وهذا أمر طبيعي يحدث مع اللاعبين والمدربين، ولكن لم أقل لنادي أسوان أنني سأرحل".

واستدرك: "الصعوبة تكمن لأي مدرب عندما يتولى فريق بإمكانيات صعبة، بعض المدربين يتخفون وراء الأندية الكبيرة ذو الإمكانيات الهائلة".

وأتم: "حققت نجاحا مع أسوان وسعيد بهذه التجربة بشكل كبير جدا وسيظل اسمي مرتبطا بأسوان مدى الحياة".