تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، عن موقف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من تأجيل مباراة الزمالك والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب الرجاء تأجيل المباراة لإصابة أكثر من 8 لاعبين في الفريق بفيروس كورونا، وتم منعه من السفر إلى القاهرة وإلزامه بتطبيق حجر صحي.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الزمالك يوم الأحد المقبل في إياب نصف النهائي بالقاهرة، وكان لقاء الإياب قد انتهى لصالح الفريق المصري بهدفٍ نظيف.

وقال ميدو خلال حديثه ببرنامج "اوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": "الزمالك يضغط بقوة من خلال هاني أبو ريدة عضو المكتب التفيذي في الكاف خلال التوقيت الحالي لكي لا تُؤجل المباراة وأن تقام في موعدها، حتى بعد إعلان مرتضى منصور رئيس النادي أنه لا يمانع التأجيل".

طالع أيضًا | مرتضى منصور يحدد شرطًا واحدًا لـ تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

وأضاف: "رئيس الزمالك له أهداف أخرى غير التحركات التي تحدث علنًا، وهناك ضغوط من الجانب المغربي بقيادة فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم لتأجيل المباراة، وهو صاحب نفوذ قوي داخل الكاف".

وتابع: "الاتجاه الأساسي في الكاف هو إقامة مباراة الزمالك والرجاء في موعدها، ولو تم تأجيلها سيقرر المثل بالنسبة لمباراة الأهلي والوداد".

واختتم: "هناك (خناقة) وتحدي كبير بين هاني أبو ريدة وفوزي لقجع، لإثبات من القادر منهما على إقناع الاتحاد الإفريقي".