علّق البرتغالي، بيدرو مارتينيز، المدير الفني لنادي أولمبياكوس اليوناني، على انتصار ناديه، على أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في دوري أبطال أوروبا.

أحمد حسن كوكا، مُهاجم منتخب مصر، والمُحترف في صفوف أولمبياكوس شارك كبديل أمام مارسيليا، وسجّل هدفًا في الدقيقة 90، ليقود فريقه اليوناني للفوز على ضيفه الفرنسي، بالجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا (طالع تقرير المباراة).

وقال مارتينيز في تصريحات عبر شبكة "ioannina24" اليونانية: "كنا نأمل أنّ نعيش مثل هذه الانتصارات ومثل هذه الليالي الرائعة في وجود الجماهير، من الصعب ألا يكونوا معنا".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية بالفوز، وفخورون بفريقنا، لقد فعلنا ذلك وعملنا بجد من أجل الحصول على الثلاث نقاط".

واستدرك: "ولكننا لم نحقق أي شيء بعد، الآن يتعين علينا بذل الكثير من العمل، لأن المشوار لا يزال صعبا للغاية، الكل الآن سيتحدث عن إمكانية تأهل أولمبياكوس من هذه المجموعة، وهذا ما سنحاول القيام به".

اقرأ أيضًا.. التشامبيونزليج بعد هزيمة مارسيليا في الوقت القاتل: أحمد حسن = بطل أولمبياكوس

احمد حسن كوكا

وواصل: "لقد حققنا فوزًا مُستحقًا، والكثيرون قد يتساءلون عن الدفع بـ احمد حسن وورتونيس، لقد قمت بمُخاطرة كبيرة، وأي شيء كان يُمكن أنّ يحدث، المباراة كانت مفتوحة وأي شيء يُمكن أنّ يحدث، ولكنني اتخذت هذا القرار لأننا كنا نستحق الأفضل، ولحسن الحظ نجحت هذه المخاطرة بشكل جيد بالنسبة لنا".

ولدى سؤاله عما إذا كان هذا الفوز يغير أي شيء بالنسبة له وحسابات مجموعته، أجاب: "لا، لن يتغير شيء، لدينا مباراة صعبة في دراجاو (معقل بورتو)، وسنلعب كما هو الحال في جميع المباريات".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أوليمبياكوس لا يغير طريقة لعبه حسب الخصم!".