يرى هيكتور هيريرا لاعب وسط أتلتيكو مدريد، أن فريقه كان يُمكنه تفادي الهزيمة الكبيرة أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا، إذا نجح في استغلال الفرص.

بايرن ميونخ فاز على ضيفه أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة مساء أمس الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال هيريرا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نُظهر وجوهنا ونرفع رؤوسنا بكل فخر، لقد لعبنا مباراة جيدة جدًا، لقد واجهنا البطل وجهًا لوجه، أفضل فريق في العالم".

وأضاف: "لقد أتيحت لنا فرص ولم نتمكن من استغلالها بشكل جيد، إذا كنا تعاملنا بشكل جيد أمام المرمى، كانت ستكون هُناك قصة أخرى، علينا تعديل وتحسّين بعض الأمور، ومواصلة العمل والتفكير فيما يأتي".

اقرأ أيضًا.. فليك: أدينا مهمتنا أمام أتلتيكو مدريد بشكل خيالي.. ومولر ذراعي في الملعب

وواصل: "نحن لا نستسلم أبدًا، ولقد أثبتنا ذلك اليوم، لقد قاتلنا أمام بايرن ميونخ، فقط غاب عنا الحظ في بعض الفرص، ولكن الفريق عمل بشكل جيد، وإذا استمرينا هكذا سنحقق أشياء مهمة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "الآن علينا أنّ نرتاح ونتعافى لأن لدينا مباراة مهمة، علينا أن نرى أين فشلنا ونحاول التكيف ونواصل تحسّين الأداء، نحن على المسار الصحيح، ونسير خطوة بخطوة".