يصر أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان، على أن التعادل 2-2 مع بوروسيا مونشنجلادباخ، لا يمكن مقارنته بالبداية الضعيفة للفريق في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

في العام الماضي بدأ النيراتزوري موسمه بالتعادل على أرضه أمام سلافيا براج، واحتل المركز الثالث في مجموعته.

طالع تقرير مباراة إنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ وشاهد الأهداف

وقال المدرب لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "لا يمكننا مقارنة هذه المباراة بتعادل الموسم الماضي ضد سلافيا براغج".

وأضاف: "كان هذا خطأً حقيقيًا، في حين أننا قدمنا أداءً جيدًا الليلة أمام فريق يتمتع بقدر كبير من الإمكانات، يتمتع بجودة فنية بالإضافة إلى اللياقة البدنية".

وأردف كونتي: "لا أتذكر تصدي سمير هاندانوفيتش، حيث أتيحت لنا فرص الفوز بالمباراة، ليس لدي شيء لأوبخ الفتيان عليه، حتمًا يمكننا التحسن في بعض المواقف التي توجد فيها أخطاء وعلينا العمل على تقليصها".

وعن الدفع بكريستيان إريكسن أساسيًا، تابع: "مثل الفريق بأكمله، قدم إريكسن مباراة جيدة، طلبنا منه أن يكون أكثر حسماً في التعامل مع الكرة، وأعتقد أنه قدم أداءً جيدًا، وكذلك فعل جميع اللاعبين".

وشدد: "علينا التركيز على بذل قصارى جهدنا على أرض الملعب، هذا كل ما علينا فعله، لم يكن من السهل اليوم تلقي الأخبار في الخامسة مساءً بأن حكيمي مصابًا بكورونا، حتى هذا الصباح، كان يتدرب معنا، وكان من المفترض أن يبدأ أساسيًا، لذلك قمنا بإعداد جميع المواقف التكتيكية".

وأكمل الإيطالي: "طلبت من الفتيان مواجهة كل موقف برؤوس مرفوعة، لم يكن الأمر سهلاً على المستوى النفسي، لكن اللاعبين أظهروا أنهم رجال جيدون وكذلك لاعبون جيدون".

واستطرد كونتي: "أجرى أليساندرو باستوني دورتين تدريبيتين بعد تعافيه من كورونا، وكان مارسيلو بروزوفيتش يعاني من مشكلة عضلية ولم يكن ستيفانو سينسي متاحًا، رادجا ناينجولان أجرى جلسة تدريبية أمس لأول مرة ".

وأتم بشأن استبدال أليكسيس سانشيز: "سانشيز بحاجة إلى تقييم من قبل الطاقم الطبي، في بعض الأحيان تحتاج إلى الترجمة مع أليكسيس ومعرفة ما يحدث، لكننا سنرى غدًا ما هو الوضع".