كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن موقف ناديه تجاه الأنباء المتداولة بشأن تأجيل مباراة الأبيض والرجاء المغربي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت أنباء قد ترددت في الساعات الأخيرة حول استقرار مسئولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" على تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بسبب تفشي إصابات الكورونا في الفريق المغربي.

أقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يكشف لـ بطولات موقف الدوري حال تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

نشر أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "حتى الآن لم يتواصل معنا أي مسئول من الاتحاد الإفريقي بشكل رسمي أو ودي بشأن تأجيل مباراة الرجاء".

تابع: "الأخبار المتداولة حول موافقة الزمالك على التأجيل ليست صحيحة، لسنا طرفًا في تأكيد أو تغيير ميعاد، ومستعدين لخوض المباراة في أي وقت، ولكن طبقاً للوائح نتمنى الشفاء العاجل للأشقاء المغاربة".

الزمالك فاز على الرجاء المغربي، بهدف دون رد، في ذهاب نصف النهائي الإفريقي، الذي أقيم على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، وكان من المفترض أن تُقام مباراة الإياب مساء السبت المقبل، بالقاهرة، إلا أن وزارة الصحة المغربية منعت سفر الفريق المغربي إلى القاهرة واعتبرته بؤرة لانتشار المرض.