كشف التلفزيون الإسباني "TVE" عن غموض حول مستقبل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، بعد النتائج السيئة التي حققها الملكي في الفترة الأخيرة.

وبدأت تخرج بعض التقارير الإخبارية في الساعات الماضية عن مستقبل زيدان الغامض، خاصة بعد التذبذب في النتائج والخسارة الثانية على التوالي أمام شاختار دونتسك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا | رسميًا.. الاتحاد الإسباني يُعلن حكم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

نادي ريال مدريد

وعانى ريال مدريد من أسبوع صعب، بعدما افتتحه بالخسارة أمام قادش في بطولة الدوري الإسباني (0-1) ثم الانتكاسة الجديدة أمام شاختار دونتسك (2-3) وكلاهما على ملعبه الأساسي في الموسم الحالي "ألفريدو دي ستيفانو".

وعلى الرغم من وجود دعم قوي من طرف النادي لبقاء زيدان، فمن الواضح أن الهزيمتين الماضيتين قد أثرتا على موقف الفرنسي مع ريال مدريد بسبب إدارته الفنية للمباريات.

وأفاد التلفزيون الإسباني أن في حالة رحيل زيدان سيكون البديل المحتمل هو مدرب فريق الشباب "كاستيا"، راؤول جونزاليس، إذا قرر رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، أن يحدث تغييرًا جذريًا في الإدارة الفنية داخل ريال مدريد.

راؤول جونزاليس

ثلاثة هزائم متتالية لزيدان قد تكون ضربة قوية لثقة الإدارة في المدرب الفرنسي، إذا سقط أمام برشلونة الغريم التقليدي بمباراة الكلاسيكو يوم، السبت المقبل في ملعب "كامب نو".

وفي حالة نجاح زيدان إعادة المسار إلى وضعه الطبيعي في ريال مدريد وتحقيق نتيجة إيجابية أمام، رونالد كومان، وبرشلونة قد تكون هذه هي الفرصة الوحيدة وطوق النجاح للفرنسي للاستمرار مع الميرينجي.