يتمنى السيد جان كين، والد الدولي الإيطالي مويس كين مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي المعار من إيفرتون، عودة نجله إلى الكالشيو من جديد وتحديدًا فريقه السابق يوفنتوس.

مويس كين رحل عن يوفنتوس في صيف 2019 إلى إيفرتون، لكنه لم ينجح في اثبات نفسه خلال الموسم الماضي، لينتقل على سبيل الإعارة إلى باريس سان جيرمان هذا الموسم.

طالع أيضًا.. ماركا تكشف نتيجة المسحة الجديدة لـ كريستيانو رونالدو.. وموقفه أمام برشلونة

وقال والد مويس كين في تصريحات لموقع "Calcionpillole" الإيطالي: "أريد عودة مويس إلى الدوري الإيطالي في أقرب وقت ممكن، لقد نشأ هنا وأصبح اللاعب الذي هو عليه الآن".

وأضاف: "عندما انتشرت أنباء رغبة يوفنتوس في عودته، كنت سعيدًا جدًا، كنت أتمنى حقًا رؤيته بقميص يوفنتوس مجددًا، لكن في النهاية فضلوا المراهنة على لاعب آخر".

يوفنتوس ارتبط في الصيف الماضي باستعادة مويس كين، ولكن فضل التعاقد مع ألفارو موراتا لاعب أتلتيكو مدريد، بعد فشل ضم سواريز وإيدين دجيكو.

وأكمل جان كين: "يوفنتوس هو الفريق الذي صنع كين، وأول عقد حقيقي كان مع يوفنتوس، ومنذ ذلك الحين استمر في التحسن، وكان رائعًا مع أليجري، وكنت سعيدًا برؤية ابني يتألق مع فريق عملاق مثل يوفنتوس".

واختتم: "منذ انضمام كريستيانو رونالدو، تقلصت فرص مشاركة كين مما تسبب في رحيله، ولكن آمل أن أتمكن من رؤيته مرة أخرى في تورينو بقميص يوفنتوس، كما أتمنى له التألق مع باريس سان جيرمان خلال هذا الموسم".