اجتمع رجل الأعمال الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني، بعد الهزيمة المُفاجئة وغير المُتوقعة في دوري أبطال أوروبا، على يد شاختار دونستيك الأوكراني.

ريال مدريد سقط على ميدانه "ألفريدو دي ستيفانو" أمام شاختار بنتيجة 3-2، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية: "بيريز زار غرفة خلع ملابس ريال مدريد بعد الهزيمة، واستمر لثلاث دقائق فقط، مساء أمس الأربعاء ثم انصرف".

اقرأ أيضًا.. التلفزيون الإسباني: الكلاسيكو طوق النجاة لـ زيدان في ريال مدريد.. وخليفته مفاجأة

زين الدين زيدان

وأضافت: "التوتر ساد في غرفة خلع الملابس، وبيريز ظل ثلاث دقائق فقط، حيث من الطبيعي أن يتواجد في غرفة خلع الملابس بعد كل مباراة، ولكن بالأمس زيارته كانت أقصر بقصير عن المعتاد، وزيدان وعده بالعثور على حل".

وواصلت: "ربما كان من الإيجابي لريال مدريد عدم وجود مشجعين، لأن مثل هذه الهزيمة في سانتياجو برنابيو كان من الممكن أن تزيد التوتر أكثر".

وأتمت الصحيفة قائلة: "كما خسروا في نفس الملعب أمام قادش يوم السبت ولا يفهم مديرو ريال مدريد كيف تبعت خسارة مماثلة أخرى في وقت قريب، اللوم يتقاسمه اللاعبون وزين الدين زيدان، الذي اعترف بأن لديه عمل للقيام به".