هاجم الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، إدارة ناديه، بسبب تعاملها مع ليونيل ميسي، أيقونة الفريق، خلال الفترة الماضية، وخاصًة عندما طلب الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، خلال نافذة الانتقالات الصيفية المُنتهية.

ميسي منذ منتصف الموسم كان ينتقد الإدارة ولكن بشكل مبطن، وعقب الخروج المُذل من دوري أبطال أوروبا، على يد بايرن ميونخ الألماني، طلب الرحيل ودخل في خلافات مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة النادي، وبعد ذلك تراجع عن قراره بالرحيل بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقده التي تبلغ 700 مليون يورو.

ميسي - حتى بعد قرار البقاء - انتقد بارتوميو ووصف أداءه بالكارثة مع برشلونة، وانتقده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وخاصًة بعد رحيل صديقه وزميله لويس سواريز لـ أتلتيكو مدريد.

وقال بيكيه الذي أجرى حوارًا مع صحيفة "lavanguardia" الإسبانية: "لم أتواصل كثيرًا مع ميسي عندما طلب الرحيل، لأنني في تلك الأيام رأيت أنّ قراره شخصي للغاية".

وعن رسالته لـ ليو ميسي، خلال الأزمة: "أنا أتذكر ما قتله له حينها، ليو، إنه عام واحد فقط ثم يأتي إناس جُدد".

وأضاف: "ميسي فكر ورأى بعد ذلك أنه يجب أنّ يرحل عن برشلونة، إذا كنت رئيسًا للنادي، كنت سأتصرف بشكل مُختلف تمامًا".

ليونيل ميسي

وأوضح: "لاعب قدم لك الكثير على مدار 16 عامًا، فأنت مُلزم بالتوصل إلى اتفاق معه، لا يُمكن أنّ يكون الطرفان مُتباعدين إلى هذا الحد".

اقرأ أيضًا.. ميسي: رونالدو منح الكلاسيكو ميزة خاصة.. أتمنى تعافيه ومشاركته مع يوفنتوس أمام برشلونة

وواصل: "أسأل نفسي يُمكن لـ أفضل لاعب في تاريخ النادي والذي كنا محظوظين للاستمتاع به، يستيقظ يومًا ويرسل بوروفاكس، لأنه يشعر أنه لا حد لا يصغى له؟".

وتابع: "كل شيء مروع للغاية، ماذا يحدث هُنا؟ ليو يستحق كل شيء، يجب أنّ يحمل الملعب الجديد اسمه، ويجب أنّ نحافظ على رموزنا وألا نشوه صورتهم وسمعتهم!".

وأردف: "أنا شخصيًا مُتفاجئ لأن أشخاص مثل بيب جوارديولا، بويول، تشافي، وفالديز ليسوا في برشلونة، هُناك شيئًا ما لا يتم بشكل صحيح".

وأتم تصريحاته قائلًا: "أنا ارى ميسي جيدًا للغاية، إنه متحمس، وبخير، فقط امنحه راحة البال، وهو انعكاس لغرفة الملابس".